اليورو مقابل الدولار EUR/USD

أخبار العملات
اليورو مقابل الدولار

وصل زوج يورو مقابل الدولار الأمريكي “EUR/USD” إلى مستوى 1.0730 باختراق مبدئي له، معززًا التوقعات باستمرار الاتجاه الهابط بقية تداولات اليوم، مع التذكير بان هدفنا التالي هو 1.0650.

وتستمر القناة الهابطة في تنظيم موجة هوبطية المقترحة، والمدعومة بالدعم المستمر من المتوسط ​​المتحرك 50، مع الإشارة إلى أن الفشل في التماسك تحت 1.0730 قد يدفع السعر نحو المكاسب اللحظية واختبار مناطق 1.0765 و1.0795 قبل أي محاولات هبوط جديدة.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 1.0650 والمقاومة عند 1.0800. والاتجاه العام المتوقع اليوم: هبوطي.

وافتتح الدولار الأمريكي أسواق العملات الرئيسية متصدرًا قائمة العملات الرابحة في جلسة تعاملات اليوم الخميس، وارتفع بنسبة تصل إلى 1.48 بالمئة مقابل سبع عملات أخرى على خلفية عدة عوامل أبرزها؛ ارتفعت عوائد سندات الخزانة الأمريكية اليوم، وارتفعت السندات الأمريكية لأجل 10 سنوات بنسبة 1.90 بالمئة إلى 3.785 نقطة. وارتفع عائد السندات الأمريكية لأجل 20 عامًا بنسبة 1.09 بالمئة عند 4150 نقطة، مما دفع الدولار إلى الارتفاع مقابل العملات الأخرى.

تعرف ايضاً على: شراء أسهم في البورصة المصرية عن طريق النت

وسجل اليورو، أو العملة الأوروبية الموحدة خسائر بنسبة 0.32 بالمئة مقابل العملات الرئيسية، حيث عانى اليورو بشكل ملحوظ بعد صدور بيانات الناتج المحلي الإجمالي الألماني، والتي أشارت إلى دخول أكبر اقتصاد في أوروبا في حالة ركود فني، مسجلاً انكماشًا للربع السنوي الثاني على التوالي، والذي أثرت سلبًا على التوقعات الاقتصادية لمنطقة اليورو وتوقعات الطلب عبر دول المنطقة هذا العام، ومن ثم انخفاض الطلب على اليورو الأوروبي في تداول سوق العملات اليوم.

في وقت سابق من اليوم، أثرت التصريحات الأخيرة لبعض أعضاء البنك المركزي الأوروبي على اليورو أيضًا، حيث قال صانع السياسة بالبنك المركزي الأوروبي ومحافظ بنك فرنسا فرانسوا دي فيليروي إن البنك المركزي الأوروبي من المحتمل أن يتوقف عن رفع أسعار الفائدة على الهامش في اجتماعاته الثلاثة المقبلة، مؤكداً أن معظم دورة رفع سعر الفائدة قد حدثت بالفعل، حيث أشار عضو البنك المركزي الأوروبي فاسلي إلى أن هناك حاجة إلى مزيد من رفع أسعار الفائدة، لكنها ستكون أقل مما كانت عليه في الماضي.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!