اليورو مقابل الدولار EUR/USD

أخبار اقتصادية التوصيات
اليورو مقابل الدولار

يظهر زوج اليورو/الدولار الأمريكي تداولًا سلبيًا جديدًا ليقترب من 1.0745، ونقترح أن الاختراق فوق هذا المستوى يفتح الطريق لمزيد من التصحيحات الهبوطية والهدف السلبي التالي عند 1.0635، بحيث يظل سيناريو الاتجاه الهابط قائم في الجلسات القادمة، ما لم يخترق مستوى 1.0865 ويبقى فوقه.

ويعد نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم عند 1.0695 والمقاومة عند 1.0865، والاتجاه العام المتوقع اليوم: هبوطي.

وتراجعت الرغبة في المخاطرة بشكل حاد اليوم الاثنين في الجلسة الأولى من الأسبوع مع تصاعد التوترات الجيوسياسية بين الولايات المتحدة والصين بعد المخاوف بشأن قضية البالون الصيني بعد أن أسقطتها الولايات المتحدة بعد دخولها المجال الجوي، وانتظار المستثمرين خطاب محافظ الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول، بجانب الزلزال الذي ضرب البلاد في وقت مبكر من صباح اليوم في تركيا وعدة دول مجاورة خلف آلاف الجرحى ومئات القتلى، وفيما يلي التطورات التي شهدتها الرغبة في المخاطرة لأبرز الأصول المتداولة في السوق.

تعرف ايضاً على: تداول الاسهم السعودية

وانخفضت الرغبة في المخاطرة في معظم أسواق الأسهم العالمية وسط التوترات الجيوسياسية بين الولايات المتحدة والصين، وترقب المستثمرين لخطاب باول غداً.

وتراجعت الأسهم الأوروبية في جلسة اليوم بعد الإعلان عن أرقام مبيعات التجزئة السلبية للغاية هذا الصباح، مما يعكس إلى حد كبير تباطؤ النشاط الاقتصادي في منطقة اليورو.

وفي الوقت نفسه، تراجعت العقود الآجلة لمؤشرات الاسهم الأمريكية أيضًا في تعاملات ما قبل السوق مع تعافي الدولار والمخاوف من التوترات الجيوسياسية.

وفي آسيا، ارتفعت مؤشرات الاسهم اليابانية، وانخفضت مؤشرات الاسهم الصينية وسط الخلاف بين الصين والولايات المتحدة الأمريكية.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني