اليورو مقابل الدولار EUR/USD

أخبار العملات
اليورو مقابل الدولار

يواصل زوج اليورو/الدولار الأمريكي “EUR/USD” التذبذب حول مستوى 1.0650، ثابتًا دونه في الوقت الحالي، مع استمرار مؤشر ستوكاستيك في تقديم إشارات سلبية على الإطار الزمني لأربع ساعات، بانتظار دفع هبوطي لزيادة مستوى 1.0515، الذي يمثل الهدف الرئيسي التالي.

وبشكل عام، يظل الاتجاه الهابط قائما ما لم يتم اختراق مستوى 1.0650 والثبات فوقه.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 1.0550 والمقاومة عند 1.0700. والاتجاه العام المتوقع اليوم: هبوطي.

افاد الخبير الاقتصادي أولريش لوختمان، رئيس أبحاث العملات الأجنبية والسلع في بنك كوميرز الألماني، بتوقعاته حول تحركات زوج اليورو مقابل الدولار للأجل المتوسط والأجل الطويل.

وفي هذا الصدد، أوضح لوختمان أن التضخم الأساسي في الولايات المتحدة ينخفض ​​ببطء ولكن بشكل مطرد، في حين أن مسار التضخم الأساسي في منطقة اليورو صعودي بقوة.

تعرف ايضاً على: كيف افتح محفظة اسهم

وهذا يعني أن البنك المركزي الأوروبي يجب أن يواصل نهجه المتشدد في رفع أسعار الفائدة، أو سيكون هناك مجال أقل لتيسير السياسة النقدية في المستقبل، ومن المرجح ان يترفع زوج اليورو مقابل الدولار.

ولذلك، فإن المحللين الاقتصاديين متفائلون بشأن الاتجاه متوسط ​​المدى لزوج اليورو / الدولار الأمريكي، ولكن ليس على الأمد الطويل.

وعلى المدى الطويل، من المتوقع أن يكافح زوج العملات اليورو مقابل الدولار لفترة طويلة، حيث يعتقد الخبراء أن الدولار الأمريكي سيكون أكثر مقاومة لمخاطر الركود مقارنة باليورو، بسبب التعقيدات الهيكلية الخاصة التي قد تظهر في أوروبا في فترات الركود، لذلك في هذه الحالة قد يضعف زوج اليورو مقابل الدولار.

بانير اعلاني

وإذا ظهرت الحاجة لمحاربة التضخم بطريقة أسرع، ورفع أسعار الفائدة بوتيرة غير مسبوقة؛ فقد يعاني البنك المركزي الأوروبي وطأة هذه الإجراءات مقارنة بالاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، لذا فإن التوقعات طويلة الأجل لاتجاه زوج اليورو دولار متشائمة للغاية.

ومن حيث تداول زوج اليورو مقابل الدولار، فقد سجل الزوج مكاسب بنحو 0.08٪ وتم تداوله بالقرب من 1.0641 دولار لكل يورو.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!