اليورو مقابل الدولار EUR/USD

أخبار العملات
اليورو مقابل الدولار

يتداول زوج اليورو/الدولار الأمريكي “EUR/USD” في نطاق ضيق في بداية التعاملات المبكرة ويستمر مؤشر ستوكاستيك في تقديم إشارة هبوطية على الإطار الزمني لأربع ساعات، لذلك يظل الاتجاه الهبوطي اليوم ساريًا مع استهداف رئيسي عند مستوى 1.0620 ثم مستوى 1.0515.

ونذكر بأن الثبات تحت 1.0745 مهم تحسباً لاستمرار الهبوط المتوقع، حيث أن اختراق هذا المستوى سيدفع السعر لتشكيل موجة صاعدة بأهداف تبدأ من 1.0800 وتمتد إلى 1.0925.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم بين الدعم عند 1.0610 والمقاومة عند 1.0770، والاتجاه العام المتوقع لهذا اليوم: هبوطي.

وتمكنت العملة الخضراء من تعويض بعض الخسائر الحادة التي تكبدتها في الجلستين السابقتين بعد أن انخفض مؤشر الدولار الأمريكي بشكل حاد من إغلاق يوم الجمعة عند 104.6، وشهد صدور بيانات التضخم أن الدولار الأمريكي يمر بمرحلة انتعاش ملحوظ في التعاملات المبكرة اليوم الثلاثاء.

وأظهرت البيانات الصادرة اليوم من قبل وزارة العمل الأمريكية أن معدل النمو السنوي لمؤشر أسعار المستهلك العام في فبراير قد تباطأ إلى 6.0٪، تماشيًا مع توقعات السوق، بعدما سجلت القراءة لسابقة نمو بمواقع 6.4 بالمئة، كما تراجعت قراءة المؤشر على أساس شهري إلى 0.4 بالمئة من 0.5 بالمئة التي سجلتها خلال شهر يناير الماضي بما يطابق توقعات السوق ايضاً.

تعرف ايضاً على: أفضل العملات الرقمية للاستثمار

لكن في الوقت نفسه، أظهرت البيانات أن مؤشر أسعار المستهلك الأساسي ارتفع بنسبة 0.5٪ على أساس شهري، بعد أن سجل زيادة بنسبة 0.4 بالمئة في الشهر السابق، وتشير التوقعات إلى نمو المؤشر بنفس الوتيرة السابقة، بينما انخفض معدل النمو السنوي للمؤشر إلى 5.5٪ من 5.6٪ سابقًا، تماشيًا مع التوقعات.

ومازالت البيانات التي تظهر أن أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة مرتفعة وتظهر مقاومة للتباطؤ قد تدفع مجلس الاحتياطي الفيدرالي إلى رفع أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس أخرى في اجتماع لجنة السوق الفيدرالية الأسبوع المقبل، مما ساعد الدولار على التعافي.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني