اليورو مقابل الريال السعودي EUR/SAR

أخبار العملات
اليورو مقابل الريال السعودي

ظل سعر صرف زوج اليورو مقابل ريال سعودي “EUR/SAR” مستقراً في جلسة تداول اليوم الأربعاء، حيث أغلق تداول اليوم عند المستوى 3.9643 ريال سعودي لليورو الواحد. وخلال العام الماضي، تحرك سعر زوج العملات يورو / ريال سعودي بين 3.5878 ريال سعودي و4.1958 ريال سعودي.

ويحاول سعر زوج العملات EUR/SAR الانتعاش بعد مسار اتجاه هبوطي داخل قناة هبوطيه دفعه نحو الدعم عند مستوى 3.9488 ريال سعودي وهو الأدنى لزوج العملات منذ خمس أسابيع، وقد تتطلب العودة للتوقعات الصاعدة للزوج إلى المقاومة بالقرب من 4.060، ومن ناحية أخرى فقد تزداد النظرة الهبوطية على المدى القريب للزوج إذا أعاد المضاربون إلى مستوى دعم 3.9300 مرة أخرى.

تعرف ايضاً على: ما هي عملات الكريبتو

وأظهرت استطلاعات رأي المفوضية الأوروبية هذا الأسبوع أن المعنويات الاقتصادية في منطقة اليورو قد تراجعت قليلاً بعد ثلاثة أشهر متتالية من الارتفاع، حيث عوضت مبيعات التجزئة القوية وثقة المستهلك جزئيًا ضعف الصناعة والخدمات. وانخفض مؤشر الثقة الاقتصادية بشكل غير متوقع من 99.8 إلى 99.7 في شهر يناير الماضي، وكان من المتوقع ان تتحسن القراءة إلى 101.

وانخفض مؤشر الثقة الصناعية إلى 0.5 في فبراير من 1.2 في يناير بسبب تراجع توقعات الانتاج للمديرين، بينما توقع الاقتصاديون ارتفاع النتيجة إلى 2.0. وبالمثل، انخفض مؤشر ثقة قطاع الخدمات بشكل غير متوقع إلى 9.5 من 10.4 في الشهر السابق. وكانت القراءة المتوقعة 12.4. وتراجعت آراء المديرين حول ظروف التشغيل السابقة وتوقعات الطلب بشكل كبير.

ومن ناحية أخرى، تعززت ثقة المستهلك للشهر الخامس على التوالي. وارتفع مؤشر ثقة المستهلك إلى -19 من -20.7 في يناير، تماشيًا مع التوقعات.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!