اليورو مقابل الريال السعودي EUR/SAR

أخبار العملات
اليورو مقابل الريال السعودي

يتداول زوج اليورو مقابل الريال سعودي ضمن نطاق قناة صاعدة لمدة سبع جلسات متتالية، وتراوح في جلسة بين 4.077 ريال و4.10 ريال لكل يورو. وتذبذب الزوج بين 3.58 و4.19 ريال خلال العام الماضي. انطلاقا من الأداء على الرسم البياني اليومي، استقر فوق مستوى المقاومة النفسية عند 4.00 ريال، ويعد الاختراق فوق المقاومة عند 4.15 أمرًا مهمًا للمضاربين على الارتفاع ليكون لديهم سيطرة أقوى على الاتجاه. ومن ناحية أخرى، إذا تحرك الزوج للوراء حول مستويات الدعم 4.03 و3.96 ريال خلال نفس الفترة، فقد يكون هناك آمال للصعود.

ويزداد ثقة مسؤولي البنك المركزي الأوروبي في أن النظام المصرفي في منطقة اليورو قد تغلب على الاضطرابات المالية، مما يسمح لهم بالتفكير في استئناف رفع أسعار الفائدة في الوقت المناسب، وفقًا لأشخاص مطلعين على الأمر. وقال صناع السياسة إنه على الرغم من الاضطرابات في الأسواق العالمية فأن هناك ما يبرر الارتفاع الذي بلغ 50 نقطة أساس الأسبوع الماضي.

تعرف ايضاً على: طريقة التداول في الراجحي

وفي الوقت الحالي، يقولون إن المسؤولين قلقون بخصوص التضخم أكثر من أي ضرر للنمو من الاضطرابات الأخيرة، على الرغم من أنهم لا يكتفون بما حققوه، ويراقبون الولايات المتحدة بقلق بحثًا عن علامات على المزيد من إخفاقات البنوك الإقليمية هناك.

وقد رفض المتحدث باسم البنك المركزي الأوروبي التعليق على آفاق السياسة النقدية، وتعطي هذه البصيرة لمحة عن الحالة المزاجية لمجلس الإدارة بعد ثلاثة أيام من التوتر بعد زيادة تقلبات السوق التي جاءت بعد استحواذ Credit Suisse Group AG في سويسرا. كما أنه مفيد أيضًا في الساعات التي سبقت قرار الاحتياطي الفيدرالي ما إذا كان سيستمر في رفع أسعار الفائدة بعد فترة وجيزة من اندلاع اضطراب السوق.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!