اليورو مقابل الين EUR/JPY

أخبار العملات
اليورو مقابل الين

شكل زوج اليورو مقابل الين “EUR/JPY” يوم أمس موجة صاعدة جديدة ليؤكد تأجيل الهجوم السلبي، مشير إلى أنه اصطدمت بعائق إضافي للاستقرار عند 144.10. ونذكر بأن الثبات العام يكون ضمن محور القناة الهابطة، وتمتد المقاومة الرئيسية إلى 144.85 مما سيزيد من فرص محاولة تنشيط السعر، لذلك نتوقع أن يجمع زخم هبوطي سلبي نحو المتوسط ​​المتحرك 55 بالنظر مباشرة إلى المستوى حول 142.40.

أما عن الرغبة في التداول فوق المقاومة المذكورة والتثبيت فوقها، فهذا يؤكد أن السعر يسير في طريق صعودي مرة أخرى، مما يسمح له بتشكيل موجة صعودية قوية لبدء استهداف مستويات إيجابية متعددة، ربما تبدأ عند 145.50.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم بين 144.50-142.80، ومن المتوقع أن يتذبذب الاتجاه العام اليوم ضمن المسار الهابط.

تعرف ايضاً على: كيف اشتري اسهم ارامكو بنك الراجحي

وفي قائمة العملات الأكثر ربحية اليوم، جاء اليورو أو العملة الأوروبية الموحدة في المرتبة الثانية بهامش ربح يقدر بـ 1.11٪، وذلك بفضل عدد من تصريحات أعضاء البنك المركزي الأوروبي التي ألمحوا فيها إلى رفع الفائدة. وعلى رأس هذه التصريحات ما قاله عضو البنك المركزي الأوروبي فرانك إلدرسون إنه إذا استمر التضخم المرتفع للغاية (كما نراه في منطقة اليورو الآن)، فسيؤدي ذلك إلى إلحاق ضرر كبير بالاقتصاد الأوروبي، وخاصة الفئات الأكثر ضعفًا، مضيفًا ان البنك المركزي الأوروبي يجب أن يخفض معدلات التضخم المرتفعة للغاية، وعززت هذه البيانات من التفاؤل بأن البنك سيستمر في رفع أسعار الفائدة بقوة للحد من التضخم المرتفع.

وفي المرتبة الثالثة في قائمة العملات الأكثر ربحًا، جاء الين الياباني بارتفاع بنحو 0.98٪، مع ترقب السوق لإصدار بيانات مؤشر أسعار المستهلكين في طوكيو، والذي سيكون له تأثير واضح على الين الياباني، ولكن ضعف الرغبة في المخاطرة وزيادة الطلب على الملاذ الآمن هو السبب الرئيسي لارتفاع الين.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!