اليورو مقابل الين EUR/JPY

أخبار العملات
اليورو مقابل الين

تخلى المستثمرون عن الين كملاذ آمن، وإن كان ذلك مؤقتًا، وأبقت إشارات التشديد من قبل البنك المركزي الأوروبي المضاربين على الحفاظ على الاتجاه الصحيح لزوج اليورو مقابل الين “EUR/JPY”، الذي ارتفع إلى المقاومة عند 145.43 وأنهى الأسبوع ثابتًا حول 144.00، وسوف يظل الاتجاه صعوديًا حتى يتراجع عزوف المستثمرين عن المخاطرة، مما يوفر الحماية للين حتى يعود إلى الاتجاه لأسفل.

وفقًا للاتجاه على الرسم البياني اليومي، فإن حركة زوج اليورو / ين نحو الدعم عند 142.00 ستكون مهمة للمضاربين لبدء السيطرة على الاتجاه، ومن ناحية أخرى خلال نفس الفترة، سيكون كسر المقاومة عند 145.45 مهمًا للثيران للاستمرار في التحكم على الاتجاه.

وفي اليوم الأول من الأسبوع، افتتحت الجلسة الأمريكية لسوق العملات العالمية بخسائر لأربع عملات من ثماني عملات متداولة في السوق بدرجات متفاوتة.

تعرف ايضاً على: شراء أسهم في البورصة المصرية عن طريق النت

وكان الين هو الأكثر تضررًا من بين العملات الرئيسية اليوم، يليه الفرنك السويسري ويليه الدولار النيوزيلندي في المركز الثالث واخيراً كان الدولار الاسترالي بأقل خسارة بين العملات الأربع، وتراجعت العملات الأربع ما بين 0.16٪ و2.60٪.

وتمكن الين الياباني من تحقيق بعض المكاسب في التعاملات المبكرة من الجلسة الآسيوية، لكنه تخلى عن مكاسبه في الجلسة الأوروبية واستمر في تعميق خسائره، وافتتح الجلسة الأمريكية بخاسره بنسبة 2.60 بالمئة.

وجاءت مكاسب الين في التعاملات المبكرة وسط انخفاض حاد في الرغبة في المخاطرة مع تصاعد التوترات الجيوسياسية بين الصين والولايات المتحدة، حيث أجرت الأخيرة تدريبات عسكرية وهمية قبالة سواحل تايوان ومجالها الجوي لليوم الثالث على التوالي، مما يهدد برد الولايات المتحدة من خلال قوة حلفائها الإقليميين.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!