اليورو مقابل الين EUR/JPY

أخبار العملات
اليورو مقابل الين

لم يؤكد سعر زوج اليورو مقابل الين “EUR/JPY” استسلامه حتى الآن، مع ميل تصحيحي هابط يسيطر على ثباته السلبي دون الحاجز الإضافي المتمثل في مستوى 149.35، مع ملاحظة تعرضه لخسائر فادحة في جلسة أمس ليلامس مستوى 147.15.

ومع استمرار تضارب المؤشرات الرئيسية، نتوقع تحركًا سلبيًا آخر في السعر لزيادة فرصه في اختبار دعم مستقر إضافي عند 146.55، قبل أن نراقب سلوكه لتحديد الاتجاه المتوقع للتداولات القادمة، مع الانتباه ان ثبات السعر فوق الدعم المذكور مؤخراً سيساعد في تفعيل المسار الصاعد مرة أخرى ليصل لمستوى 149.00 وصولاً لمستوى 150.35 في تداولات الفترة المتوسطة.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين 148.60-146.60، ومن المتوقع أن يكون الاتجاه هابط اليوم.

تعرف ايضاً على: طريقة بيع اسهم الاكتتاب

جاء في بيان سعر الفائدة الصادر عن البنك المركزي الأوروبي أمس الخميس ما يلي:

  • توقعات التضخم لا تزال مرتفعة للغاية لفترة طويلة.
  • دعمت المعلومات الواردة بشكل عام تقييم توقعات التضخم على المدى المتوسط ​​التي صاغها البنك المركزي الأوروبي في اجتماعه السابق.
  • في ظل استمرار ارتفاع الضغوط التضخمية، قرر البنك المركزي الأوروبي رفع أسعار الفائدة للبنوك المركزية الأوروبية الثلاثة الرئيسية بمقدار 25 نقطة أساس.
  • قرر البنك المركزي الأوروبي رفع أسعار الفائدة الرئيسية الثلاثة للبنك المركزي الأوروبي بمقدار 50 نقطة أساس، وسيتم رفع سعر الفائدة لعملية إعادة التمويل الرئيسية وتسهيلات الإقراض الهامشي وأسعار الفائدة على تسهيلات الودائع إلى 3.50٪ و3.75٪ و3.00 ٪، اعتبارًا من 10 مايو 2023.
  • انخفض التضخم غير المباشر في الأشهر الأخيرة، لكن ضغوط الأسعار الأساسية لا تزال قوية.
  • تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!