اليورو مقابل الين EUR/JPY

أخبار العملات
اليورو مقابل الين

استمر تذبذب سعر زوج اليورو مقابل الين الياباني “EUR/JPY” حول المستوى المستقر عند 149.80 مؤخرًا، إلا أن مؤشر ستوكاستيك حاليًا خارج مستوى ذروة الشراء قد يجبره على تشكيل موجة سلبية مؤقتة، لذلك نتوقع اختراقه في اتجاه 148.60 و147.60، مما يؤكد ذلك استسلامه لسيطرة اتجاه هبوطي رئيسي مرة أخرى.

أما بالنسبة للإغلاق الناجح فوق الحاجز الحالي، فإن هذا سيؤخر مرة أخرى هجومًا سلبيًا ويفتح الباب لاستئناف التصحيح الصعودي مع هدف محتمل عند 150.80.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين 149.70 و147.60، والاتجاه العام المتوقع اليوم: هابط.

وتصدّر الين قائمة الرابحين في تداولات اليوم الأربعاء، مسجلاً مكاسب بنحو 3.56 بالمئة مقابل سبع عملات أخرى، مع استفادة الين من ضعف الرغبة في المخاطرة في تداولات السوق اليوم.

تعرف ايضاً على: كيفية تداول العملات الرقمية

وارتفع الين مقابل العملات الرئيسية للجلسة الثانية على التوالي، مدعومًا بزيادة أقوى من المتوقع في معدل التضخم الياباني الذي سجل 3.0 بالمئة في أبريل، وهو أعلى التوقعات التي شارت إلى تسجل 2.8 بالمئة فقط، وقد عزز ذلك التوقعات بإمكانية قيام بنك اليابان بتغيير سياسته النقدية المتساهلة إلى سياسة أكثر تشددًا قليلاً من أجل إبقاء التضخم تحت السيطرة الذي تجاوز هدف البنك البالغ 2 بالمئة، الأمر الذي عزز من مكاسب الين امام العملات الأخرى.

واحتل الدولار الأمريكي المرتبة الثانية على قائمة العملات الرابحة، حيث ارتفع بنسبة 3.01 بالمئة مقابل العملات الأخرى، مستفيدًا من تحسن المعنويات بشأن أزمة سقف الديون الأمريكية.

وجاء اليورو في المرتبة الثالثة في قائمة العملات الأكثر ربحية اليوم بمكاسب بنسبة 2.99 بالمئة، مدعومة بالتصريحات المتشددة بشأن السياسة النقدية من رئيس البنك المركزي الأوروبي كريستين لاغارد، التي قالت إن البنك سيبقي أسعار الفائدة دون تغيير عند مستويات عالية، بجانب الاستعداد لمواصلة رفع أسعار الفائدة إلى مستويات مقيدة لخفض التضخم، حيث أن أسعار التضخم مرتفعة للغاية ومن المرجح أن تظل كذلك لفترة طويلة.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني