اليورو مقابل الين EUR/JPY

أخبار العملات
اليورو مقابل الين

استسلم زوج اليورو مقابل الين مؤخرًا لإيجابية مؤشر ستوكاستيك حاليًا فوق مستوى 50، مما أدى إلى ارتداد تصحيحي صعودي جديد، متجاوز المتوسط ​​المتحرك 55 عند 142.20، مما قد يجبر السعر على تشكيل المزيد من الموجات الإيجابية اللحظية، لتعويض الخسائر باستهدافه مستوى 144.00.

أما بالنسبة للسعر الذي نجح في تجميع عزم سلبي وإغلاق سلبي جديد دون المتوسط ​​المتحرك 55، فسيؤدي ذلك إلى تنشيط السيناريو الهابط، حيث نتوقع اختراقه مباشرة نحو 141.40، ليكرر الضغط مرة أخرى على الدعم الإضافي المستقر حاليًا عند 140.25.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين 143.40-141.65، ومن المتوقع أن يتقلب الاتجاه العام اليوم ضمن المسار الهابط.

وسجل الجنيه الإسترليني ارتفاعًا قويًا في تعاملات سوق العملات اليوم، ليصبح أكثر العملات ربحية بنسبة ارتفاع تصل إلى 2.61 بالمئة، مستفيدًا من إصدار بيانات التضخم المرتفع، مما عزز التوقعات بأن بنك إنجلترا سيستمر في رفع الفائدة خلال اجتماع البنك القادم.

تعرف ايضاً على: منتدى الاسهم

وجاء اليورو في المرتبة الأخيرة من حيث العملات الأكثر ربحية بنسبة 0.58 بالمئة فقط، مدعومًا ببيان صادر عن رئيسة البنك المركزي الأوروبي كريستين لاغارد، التي أكدت فيه ان الضغوط التضخمية الاساسية بمنطقة اليورو لا تزال قوية، وان البنك المركزي الأوروبي غير ملتزم برفع أسعار الفائدة مرة أخرى ولم ننتهي من رفع أسعار الفائدة بعد.

وانخفض الدولار الأمريكي مقابل العملات، وذلك تماشيًا مع توقعات السوق لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي اليوم، والذي كان له تأثير سلبي على الدولار الأمريكي مقابل العملات الأخرى.

وفي المرتبة الأخيرة من حيث الخسارة جاء الين الياباني الذي انخفض بنسبة 2.93 بالمئة، متأثرًا بخطط الحكومة اليابانية لتخصيص أكثر من 2 تريليون ين من الاحتياطيات لاتخاذ خطوات للتخفيف من تأثير التضخم المرتفع، من خلال التدابير المناسبة.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني