اليورو مقابل ين EUR/JPY

أخبار العملات
اليورو مقابل ين

استسلم سعر زوج اليورو مقابل الين لمقاومة إضافية تمتد إلى 141.80، وبدأ بتفعيل المسار الهابط الذي انتظره قبل أن يلاحظ أنه سجل هدفه الأول، ملامساً مستوى دعم مستقر عند 140.25.

واتحاد المؤشرات الرئيسية من خلال توفير زخم سلبي سيزيد من فرص تحقيق السعر للاختراق المطلوب، مما يؤكد استعداده لاستهداف المزيد من المستويات السلبية، لذلك نتطلع إلى وصولهما إلى 139.40 و138.70 على التوالي قريبًا.

ويعد نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 140.80-139.40، والاتجاه العام اليوم متوقع: هابط.

وأغلق مؤشر الاسهم اليابانية على ارتفاع مع تحسن ثقة المستثمرين في الأداء الاقتصادي لليابان مقارنة بالاقتصادات الكبرى، بينما تراجعت الأسهم الصينية بعد أن خفض صندوق النقد الدولي توقعاته للنمو لاقتصاد جمهورية الصين الشعبية مرة أخرى.

تعرف ايضاً على: عمولة الراجحي المالية

كما استفادت الدولار بشكل كبير حيث ارتفعت العملة الأمريكية بحدة في جلسة اليوم وتخلت عن الخسائر المبكرة من الصعود الكبير لليورو بعد صدور بيانات سوق العمل القوية للغاية، كما استفاد الدولار بشكل كبير من ارتفاع عوائد سندات الخزانة الأمريكية.

وانخفض الذهب بشكل حاد، مقلصًا مكاسبه المبكرة بعد أن دفعت بيانات سوق العمل الأمريكية الإيجابية بالدولار إلى ارتفاع قوي، مما زاد من تكلفة الاحتفاظ بالسبائك للمستثمرين حاملي العملات الأخرى.

واستقرت عقود النفط في تعاملات اليوم بالقرب من إغلاق يوم أمس حيث ركز المستثمرون على حجم التعافي للاقتصادي الصيني، وتوقعات فرض حظر أوروبي على المنتجات النفطية الروسية وقرار أوبك بالإبقاء على مستويات الإنتاج دون تغيير.

وانخفض مؤشر الدولار الأمريكي، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل ست عملات رئيسية، بنسبة 0.14 بالمئة إلى 101.62.

بانير اعلاني

وارتفعت العقود الفورية للذهب بنسبة 0.13 بالمئة لتصل إلى 1915.24 دولارًا للأوقية، بينما انخفضت العقود الآجلة للسبائك بنسبة 0.10 بالمئة إلى 1928.90 دولارًا للأوقية.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!