اليورو مقابل ين EUR/JPY

أخبار العملات
اليورو مقابل ين

اضطر زوج اليورو مقابل الين إلى تشكيل بعض التقلبات الجانبية بعد تحقيقه مستوى 147.45 في محاولة للتنفس وجمع المزيد من القرارات الإيجابية، ثم استعادة الهجوم الصاعد. وبشكل عام، سوف يبقى الترجيح الصعودي قائم مع ثبات الدعم الاضافي بالقرب من 145.65، مع العلم ان نجاح المستوي 147.70 سوف يفتح الباب لمزيد من المكاسب والذي يتمركز حالياً بالقرب 148.40والوصول للحاجز التاريخي عند مستوى 149.40.

ويعد نطاق التداول المتوقع في هذا اليوم بين 146.35 و147.70، والميل العام لهذا اليوم: صعودي.

وجاء اليورو في آخر قائمة العملات الأكثر ربحية اليوم بنسبة 0.69 ٪، وذلك مع استمرار حالة التفاؤل بالسوق حول اتجاه البنك المركزي الأوروبي بتشديد السياسة النقدية خلال الاجتماع القادم للبنك للحد من ارتفاع التضخم وذلك بعد تاكيدات وتلميحات اعضاء البنك بموقفهم القوي لرقع اسعار الفائدة بسبب التضخم المرتفع.

تعرف ايضاً على: كيف ابدأ التداول

ومن ناحية أخرى، نظرًا لتحسين شهية المخاطرة بسوق العملات سجل كل من الين الياباني والفرنك السويسري خسائر طفيفة بنسبة 0.51 ٪ و0.98 ٪ على التوالي، مما أدى إلى إضعاف الطلب عليهم باعتبارهم عملات الملاذ الآمنة.

وبعد ذلك، سجل الدولار الكندي خسارة كبيرة تصل إلى 1.15 بالمئة متأثر بالمخاوف بشأن أسعار النفط الخام، وقد جاءت بيانات التضخم السلبية التي تم إصدارها مؤخرًا لتزيد من الضغط على تحركات الدولار الكندي في سوق العملات، وبشكل خاص بعد ان التضخم الكندي مستمر في تسجيل القراءة السلبية للشهر الثالث.

وفي الترتيب النهائي لقائمة الأموال الأكثر خسارة جاء الدولار الأمريكي، مع خسارة بنسبة 2.71 بالمئة، بعد تصريحات عضو الفيدرالي الأمريكي أوستان جولسبي من أن الركود الاقتصادي المعتدل في الولايات المتحدة لا يزال محتمل وهو ما انعكس سلبًا على تحركات الدولار الأمريكي امام العملات الأخرى اليوم.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!