انحدار في مستوى تقدم الفضة مع انتظام الاستقرار الدولار وخسائر الكندي والاسترليني

أخبار العملات
أخبار العملات

مع نهاية يوم الاثنين في التداولات اليومية، بدأت العقود المخصصة للفضة في التراجع بشكل ملحوظ، حيث وصلت النسبة الخاصة بالتراجع إلى 0.7% بواقع 22.1 دولار، وفي نفس الوقت ظهر نجم الدولار في الأفق، وبدأ في الارتفاع الملحوظ بنسبة 0.1%، أما عن الدولار الكندي فقد كان في أول قائمة العملات التي تحمل خسائر كبيرة، وقد تبعه في القائمة الجنيه الاسترليني والدولار الاسترالي والنيوزلندي.

تراجع شديد للدولار الكندي

سجل الدولار الكندي اليوم الاثنين أسوأ السيناريوهات في التداولات اليومية، حيث بدأ في التراجع بشكل كبير، ووصل إلى نسبة 3.60% في التراجع بالمقارنة مع العملات العالمية، ومع الانخفاض الشديد للكندي، ظهر انخفاض آخر في السعر الخاص بمشتقات البترول وبراميل النفط.

وانخفضت نسبة براميل النفط بواقع 2%، وذلك نتيجة للعدد المتزايد من المنصات الخاصة بالحفر في الولايات المتحدة، كما كان الإرتفاع الحديث الذي شهده الدولار الأميركي دور كبير في تراجع نسبة النفط الدولي.

المركز الثاني في الخسارة للاسترليني

احتل الجنيه الاسترليني المركز الثاني في القائمة الخاصة بالعملات الخاسرة في تداولات اليوم، ولكن قد يحدث بعض التغييرات الغير متوقعة، وذلك فور الإعلان عن القرارات الحديثة الخاصة ببنك انجلترا والبنك الفيدرالي. حيث أنه لن يتم تغيير أي معدلات الفائدة، ولكن قد يكون هناك اتفاقات مع الاحتياطي الفيدرالي بشأن السياسات الجديدة.

الدولار الاسترالي نصيب الأسد في الخسارة

واجه الدولار الاسترالي اليوم يومًا عصيبًا، وكان له نصيب الأسد في الخسارة التي شهدتها العديد من العملات المختلفة. وقد تراجع الاسترالي اليوم بنسبة 2.25%. وزادت حدة القرارات السياسية من الخسارة التي تعرضت لها العملة.

حيث انه قد تم سحب السفراء الفرنسيين من استراليا وكذلك الولايات المتحدة الأمريكية. وذلك نتيجة للتعاون بين استراليا وشركة نافل لكي يتم بناء أسطول بحري من الغواصات.

نسبة خسارة الدولار النيوزلندي

مع التراجع في نسبة المخاطرة بالعديد من العملات اليوم في البورصة. فإن الدولار النيوزلندي قد تعرض لمزيد من الخسائر كغيره من العملات المتصدرة في القائمة، ووصلت نسبة الخسارة إلى 1.39%. ولكن قد يكون هناك تطور في أداء الدولار النيوزلندي مع التطور الصحي في نيوزيلندا.