تصريحات مؤسس الملياردير FTX Solana أكبر منصة DeFi في Crypto الفترة القادمة

التوصيات
توصيات التداول

مؤسس الملياردير FTX: قد تصبح Solana أكبر منصة DeFi في Crypto قال مؤسس FTX; سام بانكمان-فريد إن سولانا من المرجح أن تصبح أكبر منصة مالية لامركزية في العمل وتتنافس مباشرة مع Ethereum.

في حديثه إلى Kitco News  ذكر فريد أن التكنولوجيا الأساسية الفريدة لشركة Solana لتطوير بروتوكولات التمويل اللامركزية ستساهم أيضًا في رفع سعر الرمز المميز.

وفقًا لـ Fried تتمتع Solana بالقدرة على توسيع نطاق ما يصل إلى ملايين المعاملات في الثانية محليًا. وهو جانب يمنح هيمنة الإشارة في مساحة DeFi.

نعم أعتقد أن أحد الأجزاء الأكثر إقناعًا هو أن لديها القدرة على التصعيد حيث تحتاج الأشياء إلى التصعيد إذا أصبحت blockchain ضخمة. لديها القدرة على استضافة تطبيقات DeFi لمئات الملايين إلى مليارات الأشخاص عبرها من خلال نظام بيئي عملاق متطور، قال فريد; ‘مرة أخرى هذا لا يعني بالضرورة أنه سيحدث ، لكن يمكن أن يحدث’.

بالإضافة إلى ذلك  أشار فرايد إلى أن مساحة التشفير ستستمر في الانخفاض والنمو ; لكن من المرجح أن تستمر العديد من المشاريع في دورات. وقال إن بروتوكولات ومشاريع التشفير التي ستستمر لفترة طويلة ستكون تلك التي يمكن إضافتها للسماح بالاستخدام على نطاق واسع مع توسع تقنية blockchain.

تحذيرات حول العملات المشفرة

تحذير العملات المشفرة العملات المشفرة المدفوعة بالضوضاء هي من بين العملات الأكثر انهيارًا ويجب على المستثمرين توخي الحذر. جاء موقفه عندما شهد قطاع التشفير زيادة في شعبية الميمات، المستوحاة إلى حد كبير من نشاط وسائل التواصل الاجتماعي.

توصيات فريد للمستثمرين

قال فريد إنه يجب على المستثمرين تجنب الميمات التي تحتوي على مستخدمين مجهولين، بالإضافة إلى حاملي رموز المراجعة. ولفت إلى ضرورة توخي الحذر عند التعامل مع العملات التي يشكل المعروض منها أكثر من 60٪ من المعروض لعدد صغير من الأفراد.

أعتقد بشكل عام  أن المشاريع التي تراها أفضل ما تبقى هي تلك التي لها متابعون مخلصون للغاية وتلك التي لها استخدامات مهمة. أعتقد أن أولئك الذين بدا أنهم مدفوعون بالضوضاء غالبًا ما كسروا أكثر. لكن عندما تنظر إلى المشاريع التي تحظى بقبول حقيقي جدًا أو التي تحظى بقبول حقيقي. هذه هي المشاريع التي سيدعمها الموالون حتى خلال السوق الهابطة. لذلك تعتقد أنك تبحث عن سلاسل قفل يمكن أن يكون لها الكثير من التبني. قال فريد: ‘ترى الكثير من التبادلات واللاعبين الآخرين في البنية التحتية سيكونون مفتاحًا لهذا الفضاء في المستقبل’.