توصيات سهم الخليج للتدريب 4290

التوصيات
سهم الخليج للتدريب

شركة الخليج للتدريب تمدد مذكرة تفاهم للاستحواذ على حصص شركة مدارس الأوائل بمدينة الرياض

اعلنت “شركة الخليج للتدريب والتعليم” عن التحديثات الأخيرة لتوقيع مذكرة تفاهم (غير ملزمة) مع شركة مدارس الأوائل الخاصة المحدودة وشركة الأوائل الخليج القابضة، وذلك لاستحواذ محتمل على 70 بالمئة من حصص شركة مدارس الأوائل الخاصة المحدودة بالرياض، وذلك عندما يتوصل الطرفان إلى اتفاق نهائي.

وقالت شركة الخليج للتدريب، إنها اتفقت مع شركة الأوائل الخليجية القابضة (شركة سعودية ذات مسؤولية محدودة) وشركة مدارس الأوائل الوطنية المحدودة (شركة سعودية ذات مسؤولية محدودة) على تمديد مذكرة التفاهم هذه بنفس الأحكام والشروط السابقة لمدة 120 يوم أخرى اعتبارًا من 1 ديسمبر من العام الجاري، بحسب بيان شركة الخليج على موقع تداول السعودية.

واضافت الشركة أن تمديد المذكرة يهدف إلى استكمال إجراءات الفحص النافي للجهالة والاستعدادات الأخرى لتنفيذ اتفاقيات الصفقة، وقالت شركة الخليج للتدريب ان الصفقة اكتملت بنسبة 60 بالمئة ومن المتوقع أن ينتهي الحدث بحلول الأول من فبراير 2023م.

وكانت قد اعلنت شركة الخليج للتدريب في 3 أغسطس من العام الجاري عن توقيع مذكرة تفاهم غير ملزمة للوصول غلى اتفاق نهائي لاستحواذ محتمل على نسبة 70 بالمئة من حصص “شركة مدارس الأوائل الأهلية بالرياض” المملوكة بالكامل لشركة الأوائل الخليجية القابضة، وقالت الشركة انها ستعلن عن اي تطورات بخصوص الاتفاقية في وقت لاحق.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 14.42 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 14.36 وصل إلى الأدنى عند 14.36 والأعلى عند 14.46، وحجم التداول 111,308، وقيمة التداول 1,604,059.00، بعدد صفقات 313، والقيمة السوقية 937.30.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!