توصيات سهم باتك 4110

التوصيات
سهم باتك

شركة امنكو التابعة لشركة باتك تجدد رخصة الحراسة الأمنية المدنية الخاصة

تعلن شركة باتك للاستثمار والخدمات اللوجستية أن الشركة العربية لخدمات الأمن والسلامة التابعة لها “أمنكو” قد أوفت بجميع الإجراءات والمتطلبات القانونية لمزاولة الأنشطة الأمنية المدنية خاصة.

وقالت الشركة إن الرخصة الصادرة تعتبر من الفئة الأولى وتشغل 5000 حارس أمن مدني خاص، بحسب بيان الشركة المنشور على موقع تداول السعودية.

وتؤكد الشركة تغطيتها لكافة المناطق الإدارية بالمملكة العربية السعودية والتزامها بدعم الأنظمة واللوائح والتشريعات الصادرة عن الهيئة العليا للأمن الصناعي من خلال عملياتها الإدارية والتشغيلية.

شركة باتك تنتهي من إتمام كافة الإجراءات الخاصة بشراء 4 بالمئة من رأس مال شركة حلول المدن الذكية للاتصالات

أعلنت شركة باتك للاستثمار والخدمات اللوجستية عن آخر تحديث بشأن توقيع اتفاقية لشراء كامل حصص شركة الحلول الذكية المحدودة في رأس مال شركة حلول المدن الذكية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وقالت شركة باتك إنها استكملت جميع الإجراءات المتعلقة بشراء حصص بنسبة 4 في المائة في شركة حلول المدن الذكية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المتمثلة في كافة الحصص المملوكة لشركة الحلول الذكية المحدودة، بحسب بيان الشركة المنشور على موقع تداول السعودية.

وأضافت شركة باتك انها انتهت ايضاً من اتمام الإجراءات الخاصة بشراء 2.6 بالمئة من رأس مال شركة حلول المدن الذكية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المتمثلة في كافة الحصص المملوكة للوليد بن خالد المقبل.

ووفقاً بيانات شركة باتك على موقع تداول السعودية، فالشركة كانت تمتلك حصص بنسبة 72.80 بالمئة في شركة حلول المدن الذكية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

بانير اعلاني

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 23.66 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 23.70 وصل إلى الأدنى عند 23.66 والأعلى عند 23.72، وحجم التداول 44,414، وقيمة التداول 1,051,883.00، بعدد صفقات 135، والقيمة السوقية 1,419.60.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!