توصيات سهم ساسكو 4050

التوصيات
سهم ساسكو

شركة ساسكو تعلن عن بدء تشغيل محطتها على طريق المدينة – ينبع السريع

اعلنت الشركة السعودية لخدمات السيارات “ساسكو، عن بدء تشغيل محطتها على طريق المدينة المنورة – ينبع السريع بمساحة 32 ألف متر مربع، وبلغ حجم الاستثمار في الموقع حوالي 16 مليون ريال سعودي (يتم تمويله من خلال قرض بنكي موقع مع بنوك محلية).

وقالت الشركة ان الموقع يقدم أيضا خدمات الوقود والخدمات التموينية، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي وخدمات الصراف الآلي، بحسب بيان الشركة المنشور على موقع تداول السعودية.

وأضافت أنه من المتوقع أن يسهم تشغيل الموقع في زيادة تدريجية في الإيرادات ستنعكس على أرباح الشركة التشغيلية فيما سيظهر الأثر المالي في الربع الأول من عام 2023، مشيرة إلى عدم وجود أطراف ذات علاقة.

مجلس إدارة شركة ساسكو يقرر توزيع 0.5 ريال سعودي للسهم عن الربع الثالث من العام الجاري

قرر مجلس إدارة الشركة السعودية لخدمات السيارات ساسكو، في اجتماعه الأخير توزيع أرباح بنسبة 5 بالمائة أو ما يعادل 0.5 ريال سعودي لكل سهم على مساهمي الشركة للربع الثالث من العام الجاري.

وقالت الشركة ان المبلغ الإجمالي المخصص بلغ نحو 30 مليون ريال سعودي، موزعين على 60 مليون سهم، بحسب بيان الشركة المنشور على موقع تداول السعودية.

كما ذكرت الشركة ان احقية التوزيع ستكون للمساهمين الذين يمتلكون أسهماً في تاريخ الاستحقاق الموافق 25 ديسمبر من العام الجاري والمسجلين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع للأوراق المالية مع نهاية يوم التداول الثاني من تاريخ الاستحقاق، وسيتم الإعلان عن تاريخ وطريقة التوزيع بشكل منفصل.

وأظهر التقرير المالي الأولي للشركة السعودية لخدمة السيارات أن صافي أرباحها في الربع الثالث من العام الجاري ارتفع بنسبة 106.4 بالمئة على أساس سنوي وانخفض بنحو 20.7 بالمئة على أساس ربع سنوي، وبلغ صافي الربح بعد الزكاة والضرائب نحو 23.53 في المائة، مقابل 11.4 مليون ريال سعودي خلال نفس الفترة من العام الماضي.

بانير اعلاني

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 31.40 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 31.75 وصل إلى الأدنى عند 31.35 والأعلى عند 31.95، وحجم التداول 144,530، وقيمة التداول 4,572,896.00، بعدد صفقات 588، والقيمة السوقية 1,884.00.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!