جوجل تطلق روبوت الدردشة الخاص بها المدعوم بالذكاء الاصطناعي “Bard” للجمهور

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم جوجل

قالت شركة جوجل إنها بدأت في إطلاق برنامج الدردشة “Bard” الخاص بها للجمهور للسعي للحصول على تعليقات المستخدمين.

وقالت الشركة التابعة لـ Alphabet ان المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة يمكنهم الانضمام إلى قائمة انتظار للوصول إلى برنامج الروبوت “Bard” باللغة الإنجليزية بعد أن أصبح البرنامج متاحًا فقط للمختبرين المعتمدين.

ووصفت جوجل تطبيق “Bard” بأنه تجربة تسمح بالتعاون مع الذكاء الاصطناعي من خلال التكنولوجيا التي تعتمد على البيانات السابقة لإنشاء المحتوى.

وتشهد شركات التكنولوجيا منافسة شرسة في مجال الذكاء الاصطناعي منذ أن أطلقت Open AI المدعومة من Microsoft برنامج الدردشة “GPT” العام الماضي.

تعرف ايضاً على: افضل شركات تداول العملات الرقمية

وأعلنت منصة YouTube TV أن تكلفة الاشتراك في تغريدة قد ارتفعت، مما يجعل الاشتراكات الشهرية أعلى بنسبة 114 بالمئة مما كانت عليه عندما تم إطلاق الخدمة قبل ستة أعوام.

وتبدأ تطبيق الزيادة للمشتركين الجدد للباقة الأساسية، التي تتضمن أكثر من 100 قناة تلفزيونية مقابل تكلفة 72.99 دولارًا شهريًا، بزيادة قدرها 8 دولار أمريكي من 64.99 دولار في الشهر، وتنطبق الزيادة على المشتركين الحاليين بدء من 18 أبريل.

وأوضحت المنصة على تويتر أن زيادة الأسعار كانت بسبب ارتفاع تكاليف المحتوى والاستثمار في جودة الخدمة، حيث اشترت الشركة مؤخرًا حقوق “NFL Sunday Ticket” من “Direk TV”، وفقًا لتقارير “وول ستريت جورنال” يقال إنها تكلف 2 مليار دولار في السنة.

تم إطلاق YouTube TV في عام 2017 بسعر 35 دولارًا شهريًا وتضاعف سعره منذ ذلك الحين أربع مرات، حيث بدأت تكاليف الاشتراك تنافس حزم تلفزيون الكابل التقليدية، ولكن على الرغم من ذلك، لا تزال خدمات البث أقل تكلفة ولا تحتاج إلى أجهزة متعددة، بالإضافة إلى ذلك من السهل إلغاء الاشتراك.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!