شركة أمازون تطلق مركز جديد لتدريب البائعين بمدينة هانغتشو في الصين

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم أمازون

اعلنت شركة أمازون للمبيعات الدولية عن افتتاح مركز تدريب البائعين في منطقة آسيا والمحيط الهادئ في مدينة هانغتشو بشرق الصين، وهو أول مركز تدريب شامل للبائعين للشركة في العالم.

وصرحت الشركة أن مركز في الصين سيصبح قاعدة مهمة لإضفاء المواهب الدولية والمهنية على التجارة الإلكترونية عبر الحدود، وسيقوم بتحديث نظام وآلية تدريب البائعين الحاليين للشركة من أربعة جوانب وهم: برامج التدريب، ومحتوى الدورة، ومجتمع المواهب وحضانة الابتكار.

وتشير البيانات إلى أن القيمة الإجمالية لصادرات التجارة الإلكترونية عبر الحدود في هانغتشو بلغت 101.3 مليار يوان (بما يعادل 14.73 مليار دولار أمريكي) في عام 2022، بزيادة سنوية قدرها 18.75 بالمئة على اساس سنوي، وبلغ عدد بائعي التجارة الالكترونية في هانغتشو عبر الحدود 100 ألف بائع.

وفي هذا الصدد، قالت نائبة رئيس أمازون ورئيسة مبيعات أمازون الدولية في آسيا سيندي تاي، إن التنمية المستدامة للتجارة الإلكترونية عبر الحدود أصبحت بشكل متزايد محرك التجارة الخارجية والاقتصاد الرقمي في الصين والمحيط الهادئ ومنطقة آسيا.

ومنذ إطلاق شركة أمازون برنامجها الخاص بتعليم البائعين في الصين من 5 سنوات، شارك أكثر من 10 ملايين شخص بدوراته التدريبية ذات الصلة، بحسب بيانات الشركة.

تعرف ايضاً على: كيف ابدا بالاسهم

شركة أمازون تدرس الاستحواذ على شركة إيه إم سي إنترتيمنت

قال تقرير ان شركة أمازون تدرس إمكانية الاستحواذ على AMC Entertainment مما دفع سهم الشركة الأخيرة إلى الارتفاع بنسبة 18 بالمئة.

وأظهر تقرير نشرته شركة Intersect أن لدى أمازون مستشارون يناقشون فكرة الاستحواذ المحتمل على الشركة المالكة لدور العرض السينمائي، والتي تقل قيمتها السوقية حالياً عن 4 مليارات دولار.

بانير اعلاني

وتمتلك شركة AMC حوالي 600 دار سينمائية في أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط، لكنها تتعرض لضغوط مالية بسبب انتشار وباء كوفيد 19.

وفي العام الماضي، اشترت أمازون شركة MGM، التي تصنع أفلامًا مثل “Rocky” و “James Bond”، في محاولة لجذب المزيد من المشتركين إلى خدمة بث برايم فيديو الخاص بها.

وارتفعت أسهم “AMC Entertainment” بنسبة 11.8 في المائة بعد أن تداولت سابقاً عند 5.50 دولارات.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!