شركة الإنتاج المتكامل التابعة لشركة تهامة توقع عقد مع جهة حكومية لإنتاج أفلام وثائقية

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم تهامة

اعلنت شركة تهامة للدعاية والإعلان والعلاقات العامة والتسويق ان شركة الإنتاج المتكامل للإنتاج الإعلامي المرئي والمسموع التابعة لها قد وقعت عقداً مع جهة حكومية لإنتاج افلام وثائقية.

وقالت الشركة ان مدة العقد 12 شهرًا من تاريخ بدء المشروع والقيمة الإجمالية 5.87 مليون ريال سعودية، بحسب بيان الشركة المنشور على موقع تداول السعودية.

وقالت إن الأثر المالي سيكون في الفترات المالية المستقبلية وبناء على تنفيذ الأعمال ولم يكن هناك أطراف ذات علاقة في العقد.

اعلنت شركة تهامة في 4 يناير من العام الجاري ان شركة الإنتاج المتكامل للإنتاج الإعلامي والمرئي والمسموع التابعة لها قامت برفع دعوى قضائية ضد محمد فايز بن طلعت وفا.

تعرف ايضاً على: كيفية الاستثمار في امازون السعودية

شركة تهامة تعلن عن آخر التطورات بخصوص تمديد اتفاقية مع مجموعة دابليو بي بي 

اعلنت شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة عن آخر التطورات لاتفاقها مع مجموعة دابليو بي بي لتأسيس شركة جديدة في المملكة العربية السعودية تحت اسم أي سي جي السعودية.

وقالت الشركة انه تم تمديد الموعد النهائي لاستكمال نقل الملكية القانونية وجميع الموافقات التنظيمية الأخرى المطلوبة حتى 30 يونيو 2023، بحسب بيان الشركة المنشور على موقع تداول السعودية.

وقالت الشركة انه تم تعديل هيكل الاتفاقية في وقت سابق بحيث تصبح الشركة المتحدة للإعلان هي الشركة القابضة الجديدة، وستقوم مجموعة دابليو بي بي بنقل بعض الشركات المملوكة لها الى الشركة المتحدة للإعلان، وسوف تتنازل شركة تهامة عن 20 بالمئة من ملكيتها في الشركة المتحدة إلى مجموعة دابليو بي بي، لتصبح ملكية شركة تهامة في الشركة 30 بالمئة بعد الانتهار من كافة الاجراءات الرسمية.

بانير اعلاني

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 95.50 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 95.10 وصل إلى الأدنى عند 95.00 والأعلى عند 97.80، وحجم التداول 319,113، وقيمة التداول 30,801,398.00، بعدد صفقات 3,133، والقيمة السوقية 477.50.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!