شركة الخليج للتدريب والتعليم تنهي مذكرة التفاهم دون التوصل لاتفاق نهائي مع شركة مدارس المناهج الأهلية المحدودة

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم الخليج للتدريب

اعلنت شركة الخليج للتدريب والتعليم عن آخر التطورات في مذكرة التفاهم غير الملزمة الموقعة مع مالكي مدارس المناهج الأهلية المحدودة.

وقال الشركة في بيان على موقع تداول، أنها أنهت مذكرة التفاهم غير الملزمة وأن الطرفين لم يتوصلا بعد إلى اتفاق نهائي لإتمام الصفقة.

واوضحت شركة الخليج للتدريب ان إنهاء مذكرة التفاهم كان بسبب عدم التوافق بين الأطراف المعنية وأن أيًا من الطرفين لم يكن عليه أي التزامات.

وفي 3 يوليو 2022، اعلنت الشركة عن توقيع مذكرة تفاهم مع مالكي شركة مدارس المنهاج الأهلية المحدودة من أجل الاستحواذ المحتمل على 51 بالمئة من أسهم الشركة.

تعرف ايضاً على: كيف اشتري اسهم

شركة الخليج للتدريب توقع اتفاقية بيع وشراء للاستحواذ على نسبة 51 بالمئة من حصص شركة الريادة النموذجية للتعليم

اعلنت شركة الخليج للتدريب والتعليم عن توقيع اتفاقية بيع وشراء مع مالكي شركة الريادة النموذجية للتعليم وذلك الاستحواذ على حصة 51 بالمئة في شركة الريادة النموذجية للتعليم.

وقالت الشركة ان مذكرة التفاهم ستنفذ هذه المذكرة من تاريخ التوقيع لمدة 120 يوماً قابلة للتجديد بالاتفاق المتبادل بين الطرفان، بحسب بيان الشركة المنشور على موقع تداول السعودية.

وقالت الشركة ان هذه الاتفاقية لها بعض الشروط الاساسية المتفق عليها والواجب استيفائها مقدماً، بما في ذلك موافقة الجهات الرسمية الحكومية المختصة بما يشمل الهيئة العامة للمنافسة، وايضاً انهاء البائعين للمتطلبات القانونية والإجراءات التي الاتفاق عليها.

بانير اعلاني

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 16.24 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 16.28 وصل إلى الأدنى عند 16.12 والأعلى عند 16.38، وحجم التداول 238,831، وقيمة التداول 3,879,903.00، بعدد صفقات 577، والقيمة السوقية 1,055.60.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!