شركة الكابلات السعودية تعلن عن آخر التطورات بخصوص إعلان الشركة بتأجيل جلسة إعادة التنظيم المالي

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم الكابلات

اعلنت شركة الكابلات السعودية عن آخر التحديثات بخصوص إعلان الشركة تأجيل جلسة عملية إعادة التنظيم المالي.

وقالت انها تلقت حكماً قضائياً برفض طلب بدء إجراءات إعادة الهيكلة المالية للشركة، بحسب بيان الشركة المنشور على موقع تداول السعودية.

وقالت إنه بحسب إفادة المستشار القانوني للشركة، فإن حكم المحكمة ليس حكماً نهائياً، وللشركة الحق في رفع الاعتراضات على الحكم الابتدائي الصادر وفقاً للقانون خلال 14 يوماً من استلام القرار.

كما أشار إلى أنه لا يمكن تحديد الأثر المالي، إن وجد في هذا الوقت، وأن هذا التأثير إن وجد سيتم الكشف عنه في الوقت المناسب.

وأكدت الشركة أنها ستظل ملتزمة بتنفيذ خطة الإنقاذ وإعادة الهيكلة المالية التي صاغتها إدارتها التنفيذية ومجلس إدارتها، مؤكدين أن استمرار الشركة وحماية حقوق المساهمين على رأس أولوياتها.

تعرف ايضاً على: كيف ابدأ التداول

في فبراير من العام الجاري، أعلنت شركة الكابلات السعودية عن تأجيل جلسة إجراءات إعادة التنظيم المالي، وواصلت الشركة تنفيذ خطة الإنقاذ.

وقرر مجلس إدارة شركة الكابلات بإلغاء توصيته بخصوص تخفيض رأسمال الشركة مع ابقاء التوصية بزيادة رأس المال، واوضحت ان التوصية تتضمن زيادة رأس المال بنسبة 519.61 بالمئة إلى 346.73 مليون ريال سعودي من 66.73 مليون ريال سعودي.

وقالت الشركة ان إبقاء توصية زيادة راس المال عن طريق طرح اسهم حقوق أولوية، تساعد على توفير السيولة اللازمة للتوسع في عمليات التشغيل.

بانير اعلاني

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 57.20 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 59.80 وصل إلى الأدنى عند 56.96 والأعلى عند 59.80، وحجم التداول 224,633، وقيمة التداول 12,927,352.00، بعدد صفقات 2,403، والقيمة السوقية 381.64.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!