شركة الكابلات السعودية تعيين نائل محمد فايز رئيساً تنفيذياً للشركة لمدة عام

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم الكابلات

اعلنت شركة الكابلات السعودية أن مجلس إدارتها قرر الموافقة على توصية لجنة الترشيحات والمكافآت بتعيين نائل سمير محمد فايز رئيساً تنفيذياً للشركة.

وقالت الشركة ان الرئيس التنفيذي بدأ العمل بدءً من يوم الأربعاء 1 فبراير 2023م لمدة عام ميلادي واحد، بحسب بيان الشركة المنشور على موقع تداول السعودية.

وقد حصل نائل محمد فايز على بكالوريوس وماجستير تنفيذي في إدارة الأعمال من الولايات المتحدة الأمريكية.

ويتمتع نائل فايز بخبرة 20 عامًا في مجال الاقتصاد الكلي والجزئي والاستراتيجية والتنمية المستدامة، وعمل في القطاعين الخاص والعام وعمل كمستشار لعدة جهات مختلفة.

وشغل منصب المدير العام لحوكمة الشركات التابعة لشركة نيوم، شركة أرامكو السعودية “ادارة الخزينة”، والشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة قوى الحلول الاستشارية والرئيس التنفيذي المؤسس لبرنامج إنجاز السعودية، وقاد عدد من المشاريع الحكومية في المجالات الاستراتيجية والاستدامة.

وأعلنت شركة الكابلات السعودية عن آخر التطورات بخصوص تأجيل جلسة إعادة التنظيم المالي.

تعرف ايضاً على: افضل صناديق الاستثمار بالبنوك

وقالت الشركة انه تم حضور الجلسة الثالثة، واشارت الدائرة إلى انه تم مكاتبة عدد من الأمناء للترشيح ولم ترد إفادات كافية للتشريح، وقررت الدائرة رفع الجلسة وتحديد موعد الجلسة القادمة في 13 مارس 2023م.

واكدت الشركة انها مستمرة في العمل على تنفيذ خطة الانقاذ واعادة الهيكلة المالية الموضوعة من قبل الإدارة التنفيذية ومجلس إدارة الشركة الذين يؤكدون على ان استمرارية الشركة وحفظ حقوق المساهمين أهم اولوياتهم.

بانير اعلاني

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 57.20 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 59.80 وصل إلى الأدنى عند 56.96 والأعلى عند 59.80، وحجم التداول 224,633، وقيمة التداول 12,927,352.00، بعدد صفقات 2,403، والقيمة السوقية 381.64.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!