شركة الكابلات السعودية توضح ان الخطة الإستراتيجية ورسملة الديون مقترحات يجري التخطيط والعمل عليها

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم الكابلات

أصدر شركة الكابلات السعودية بيان بخصوص مقابلة مع قناة تلفزيونية مع رئيسها التنفيذي “نائل سمير فايز”.

وقالت الشركة في بيان لها على موقع تداول السعودية، إن الخطة الاستراتيجية للشركة ورسملة الديون، وإحجام الشركة عن الاستثمار خارج المملكة العربية السعودية، وتكلفة القروض المذكورة في المقابلة، من بين المقترحات التي يتم التخطيط والعمل عليها بالتعاون بين الإدارة التنفيذية ومجلس الإدارة وبعض الهيئات الاستشارية.

وقالت إن المقترحات ستقدم إلى أمين التنظيم المالي عند تعيينه للموافقة عليها، وتعتمد المقترحات على موافقة أمين التنظيم المالي المعين في طلب إعادة التنظيم المالي.

تعرف ايضاً على: متى توزيع أرباح دار الأركان

وتؤكد الشركة أنه بمجرد الموافقة على الاقتراح من قبل الأمين، سيتم الإعلان عن أي تطورات جوهرية أخرى في الوقت المناسب وفقًا للقواعد واللوائح ذات الصلة.

واعلنت شركة الكابلات السعودية عن تأجيل جلسة اعادة التنظيم المالي من قبل المحكمة المختصة، وذلك للنظر في ترشيح الأمناء.

واكدت الشركة انها مازالت مستمرة في العمل على تنفيذ خطة الانقاذ، واعادة الهيكلة المالية الموضوعة من قبل الإدارة التنفيذية ومجلس إدارتها، الذين يؤكدون على ان استمرارية الشركة وحفظ حقوق مساهميها اهم أولوياتهم.

واعلنت الشركة عن قرار مجلس إدارتها بالموافقة على توصية لجنة المكافآت والترشيحات بتعيين نائل “سمير محمد فايز” رئيس تنفيذي للشركة.

وقالت الشركة في بيان لها عبر موقع تداول السعودية ان الرئيس التنفيذي بدء عمله ابتداء من يوم 1 فبراير 2023م ولمدة عامل واحد.

بانير اعلاني

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 57.20 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 59.80 وصل إلى الأدنى عند 56.96 والأعلى عند 59.80، وحجم التداول 224,633، وقيمة التداول 12,927,352.00، بعدد صفقات 2,403، والقيمة السوقية 381.64.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!