شركة المعمر لأنظمة المعلومات توقع اتفاقية تفاهم مع شركة زين السعودية لتسهيل التعاون المشترك

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم زين

اعلنت شركة المعمر لأنظمة المعلومات عن توقيع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع الشركة السعودية للاتصالات المتنقلة “زين السعودية” في إطار استراتيجيتها التوسعية والتطويرية.

وقالت الشركة ان مدة مذكرة التفاهم هي 12 شهرًا ميلاديًا من تاريخ التوقيع وسيتم تجديدها بالاتفاق بين الطرفين، مبينة أن الغرض منها توفير إطار عام لتسهيل التعاون بين الطرفين في المملكة العربية السعودية، وخاصة تعزيز التعاون بين الطرفين في إقامة شراكة إستراتيجية قائمة على أساس مبدأ المنفعة المتبادلة والتكامل في مجالات الخبرة المتعلقة بتقديم حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتكاملة، بحسب بيان الشركة المنشور على موقع تداول السعودية.

تعرف ايضاً على: افضل مواقع الفوركس

وقالت الشركة أن الغرض من توقيع مذكرة التفاهم بين الطرفين هو استكشاف فرص التعاون المحتملة بين الطرفين، والموافقة على تصميم وإطلاق وتقديم منتجات و / أو خدمات و / أو حلول معينة؛ واعطاء عروض لعملاء زين السعودية (بما في ذلك العملاء الحاليين والمحتملين للمؤسسات الكبيرة والمتوسطة والعملاء الحكوميين في المنطقة) فيما يتعلق بهذه المنتجات والخدمات و / أو الحلول.

وقالت انه لا يمكن تحديد الاثر المالي النهائي لهذه المذكرة، موضح انها ستعلن عن تطورات بهذا الشأن لاحقاً.

وشهد سهم شركة زين السعودية نشاط إيجابي ليصعد إلى أعلى وتيرة له في 3 أشهر بالتزامن مع إعلان الشركة عن اتمام بيع حصص البنية التحتية للأبراج بقيمة 3.02 مليار ريال سعودي في 9 يناير من العام الجاري.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 10.60 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 10.42 وصل إلى الأدنى عند 10.36 والأعلى عند 10.64، وحجم التداول 4,708,817، وقيمة التداول 49,650,151.00، بعدد صفقات 3,434، والقيمة السوقية 9,526.54.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!