شركة بترو رابغ تعلن عن بدء التشغيل التدريجي للمرافق التشغيلية ووحدات الانتاج للمرحلة الثانية

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم بترو رابغ

اعلنت شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات “بترو رابغ” أنه اعتبارًا من يوم 23 يناير 2023م، تم تشغيل المرحلة الثانية من المرافق التشغيلية ووحدات الإنتاج بشكل تدريجي، وذلك قبل نهاية الفترة المحددة لهذه الصيانة.

وقالت الشركة ان الصيانة ستساعد في ضمان سلامة واستقرار العمليات التشغيلية، وتحسين مستوى الموثوقية والاعتمادية لمعامل الشركة، وزيادة كفاءتها التشغيلية والإنتاجية، بحسب بيان الشركة المنشور على موقع تداول السعودية.

وقالت إن هذه الصيانة هي المرة الأولى من نوعها لوحدة المرحلة الثانية، ولا يؤثر الإغلاق على إنتاج وتشغيل المرحلة الأولى.

وأضافت الشركة أنها غير قادرة حاليًا على تقدير الأثر المالي للتعليق بدقة، كما تتوقع تأثيرها على نتائج الربع الرابع من عام 2022م والربع الأول من عام 2023م.

تعرف ايضاً على: سهم الفخارية

شركة بترو رابع توقع عقداً مع شركة الراجحي للتأمين “تكافل الراجحي” لتقديم خدمات التأمين الصحي

أعلنت شركة الراجحي للتأمين التعاوني “تكافل الراجحي” عن توقيع عقد مع شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات “بترو رابغ” لتقديم خدمات التأمين الصحي لموظفي الشركة وعائلاتهم.

وقالت الشركة ان مدة العقد سنة مالية وضحة ان قيمته تزيد على 5 بالمئة من إجمالي الاقساط السنوية للسنة المالية 2021م، بحسب بيان الشركة المنشور على موقع تداول السعودية.

وتوقع الشركة ان يكون له تأثير إيجابي على النتائج المالية للعام الجاري، موضحة عدم وجود أطراف ذات علاقة في الاتفاقية.

بانير اعلاني

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 11.32 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 11.20 وصل إلى الأدنى عند 11.20 والأعلى عند 11.38، وحجم التداول 2,355,133، وقيمة التداول 26,648,992.00، بعدد صفقات 2,487، والقيمة السوقية 18,915.72.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!