شركة تهامة تعلن عن آخر تطورات اندماج شركتي جي والتر تومسون واندرمان الشرق الأوسط وشمال افريقيا

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم تهامة

اعلنت شركة تهامة للدعاية والإعلان والعلاقات العامة “تهامة” عن اتفاق الشركاء بدءاً من يوم الأحد الموافق 1 يناير 2023 لدمج أعمال تجارية بخصوص اندماج شركتين “جي والتر تومسون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا” مع شركة “وندرمان الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”، لأنشاء شركة وندرمان تومسون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا “مجموعة قابضة بمملكة البحرين”.

وقالت الشركة في بيان لها على موقع “تداول السعودية”، إنها بصدد استكمال عملية تحويل الأسهم الخاصة المجمعة وفق اتفاق الشركاء، بنسبة إنجاز 95 بالمئة.

وفي 9 يناير 2022، أعلنت أن الشركاء وافقوا على تمديد الموعد النهائي لإكمال نقل الملكية القانونية وجميع الموافقات التنظيمية الأخرى المطلوبة حتى 30 يونيو 2022.

قالت الشركة إنها تمدد الموعد النهائي لإكمال نقل الملكية القانونية وجميع الموافقات التنظيمية الأخرى المطلوبة حتى 31 ديسمبر 2022.

شركة الإنتاج المتكامل التابعة لشركة تهامة ترفع دعوى قضائية للمطالبة بتعويض مالي

اعلنت شركة تهامة للدعاية والإعلان عن قيام شركاتها التابعة “شركة الإنتاج المتكامل للإنتاج الاعلامي والمرئي والمسموع” برفع دعوى قضائية أمام المحكمة العامة بالرياض ضد محمد فايز بن طلعت وفا.

وقالت شركة تهامة ان شركة الإنتاج المتكامل للإنتاج الإعلامي التابعة لها قامت برفع دعوى قضائية تطالب فيها بتسليم 838.99 ألف ريال مقابل تبديده عهد مالي وعينية أستلمه ولم يقم بإعادته، بحسب بيان الشركة المنشور على موقع تداول السعودية.

تعرف ايضا على: افضل وسطاء التداول

وأضافت “تهامة” أن الشركة طلبت المشورة القانونية بناء على المستندات التي بحوزتها، مؤكدة أن الشركة لها الحق في التعويض من المدعى عليه عن الخسائر التي تكبدتها وأن الشركة لا تتوقع تحمل أية مسؤولية بسبب إقامتها هذه الدعوى.

بانير اعلاني

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 75.00 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 74.00 وصل إلى الأدنى عند 73.00 والأعلى عند 77.50، وحجم التداول 282,635، وقيمة التداول 21,429,826.00، بعدد صفقات 2,809، والقيمة السوقية 375.00.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!