شركة تهامة للإعلان والتسويق تعلن عن توقيع شركتها التابعة لاتفاقية لتعديل عقد استئجار مع مطارات الرياض

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم تهامة

اعلنت شركة تهامة للدعاية والإعلان والعلاقات العامة والتسويق عن توقيع شركة “تهامة للتعليم” التابعة لها، اتفاقية مع شركة مطارات الرياض لتعديل عقد إيجار مواقع لتجارة التجزئة في مطار الملك خالد الدولي.

وبموجب الاتفاقية، سيتم تعديل شروط الإيجار لموقعين حاليين مستأجرين من قبل شركة تهامة للتعليم في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، بالإضافة إلى تأجير موقع جديد لتجارة التجزئة في المطار، ليصبح إجمالي عدد المواقع المستأجرة والمشغلة من قبل شركة تهامة للتعليم في مطار الملك خالد الدولي لثلاث مواقع لتجارة التجزئة، بحسب بيان الشركة على موقع تداول السعودية.

وأضافت تهامة أنها ستشغل تلك الوحدات في المطار بموجب امتياز حصري تحت علامة دبليو إتش سميث، وستخدم هذه الوحدات الركاب في جميع أنحاء المبنى، بما في ذلك الركاب المغادرين والقادمين، وكذلك الركاب المحليين والدوليين.

تعرف ايضاً على: منتدى الاسهم السعودية

وقالت الشركة إن افتتاح الوحدة الجديدة سيساعد في تنمية الشراكة الناجحة الحالية بين تهامة ودبليو اتس سميث وتوسيع نطاق وحدات التشغيل بموجب امتياز دابليو اتش سميث للعلامة التجارية والتي تشمل وحدات تجارة تجزئة في مطار الملك عبد العزيز الدولي بمدينة جدة.

واوضحت الشركة ان اجمالي قيمة الحد الأدنى المضمون خلال مدة العقد “ثلاث سنوات” 6.9 مليون ريال سعودي أو نسبة مشاركة من البيعات بـ 19 بالمئة خلال أول سنة و20بالمئة خلال السنة الثانية و21.5 بالمئة خلال السنة الثالثة، أيهما أعلى، بجانب نسبة تسويق بنسبة 1 بالمئة من المبيعات الفعلية.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 70.90 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 69.80 وصل إلى الأدنى عند 69.40 والأعلى عند 76.30، وحجم التداول 1,146,142، وقيمة التداول 83,804,478.00، بعدد صفقات 6,647، والقيمة السوقية 354.50.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!