شركة دور للضيافة: نمو أرباح وإيرادات الشركة في عام 2022م يعكس الأداء القوي للاقتصاد السعودي

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم دور

قالت دور للضيافة إن نمو أرباح الشركة وإيراداتها لعام 2022 يعكس الأداء القوي للمملكة والاقتصاد السعودي، وانتعاش موسمي الحج والعمرة، وارتفاع الطلب على الفنادق بمدينة الرياض، في ظل كثرة الاجتماعات والفعاليات، وزيادة إيرادات القطاع العقاري الدخل وإكمال إشغال المجمعات السكنية.

وأضافت الشركة في بيان أنها استمرت في عام 2022 في تنفيذ مشاريع التحديث والتوسع في مرافقها، وتطوير وتعزيز مستويات الخدمة وتجربة العملاء، وتطوير الخدمات الرقمية، واعتماد أفضل الممارسات وإجراءات الحوكمة لإدارة ممتلكاتها ومساكنها والتجارية وتطبيق أعلى معايير الجودة العالمية، بجانب اعتماد نظام إدارة مالية مرن ودقيق يلبي احتياجات الضيوف لمختلف المرافق.

وقالت إن ذلك يتماشى مع إطار رؤيتها للارتقاء بقطاع السياحة والضيافة وخدماته ومرافقه، وتماشياً مع النهضة التي تشهدها المملكة في قطاع السياحة، وتماشياً مع رؤية المملكة 2030 لجعل المملكة من أهم الواجهات السياحية الأولى في العالم.

تعرف ايضاً على: ما هي افضل الاسهم السعودية

وذكرت أنها تواصل تطوير عدد من المشاريع الفندقية والعقارية، تشمل 14 مشروع قيد التطوير في عدة مدن في المملكة العربية السعودية، ومن المقرر افتتاح مشروع مجمع داراق الهدا السكني خلال العام الجاري، ويضم هذا المشروع 75 فيلا سكنية مجهزة بالكامل بالقرب من حي السفارات.

وأضافت أنه يجري تسريع العمل في مشروع منتجع ريكسوس جدة المقرر افتتاحه مطلع العام المقبل وسيكون الأول في سلسلة منتجعات ريكسوس الفاخرة في المملكة. كما تتواصل أعمال البناء في فندق وأجنحة برج مكارم المدينة، الذي يقع على الواجهة الشمالية للمسجد النبوي الشريف ويضم ما يقرب من 400 جناح وغرف فاخرة.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 23.28 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 23.00 وصل إلى الأدنى عند 22.94 والأعلى عند 23.28، وحجم التداول 74,757، وقيمة التداول 1,728,423.00، بعدد صفقات 311، والقيمة السوقية 2,328.00.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!