شركة ذيب تفتح فرع جديد بحي السلي بالرياض ضمن خطتها التوسيعية

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم ذيب

افتتحت شركة ذيب لتأجير السيارات فرعاً جديداً في شارع شبه الجزيرة بحي السلي شرق الرياض ضمن خطتها التوسعية للوصول إلى مدن ومناطق مختلفة لخدمة الأفراد والجهات الحكومية وشركات القطاع الخاص في تأجير السيارات.

وقالت الشركة ان افتتاح الفرع الجديد تم في إطار خطة ذيب لتأجير السيارات التي تنطلق من استراتيجيتها القائمة على التوسع والتوزيع في المملكة العربية السعودية.

وتعمل شركة ذيب في مجال تأجير السيارات منذ عام 1991، مع 53 فرعًا، بما في ذلك أكثر من 22000 سيارة، موزعة على 85 نوع، وتنتشر فروع الشركة في أجزاء مختلفة من المملكة العربية السعودية، بما في ذلك 15 فرع بالمطارات الدولية والمحلية.

تعرف ايضاً على: شركات توزع ارباح شهريه

وأعلنت الهيئة العامة للنقل السعودي عن إطلاق تجريبي لنفاط قياس مستوى جودة الخدمة المقدمة للمستفيدين من المنشآت المرخصة في أنشطة تأجير السيارات.

واضافت الهيئة، بحسب بيان لوكالة الأنباء السعودية، أن القياسات ستتم من خلال 4 محاور “المركبات والمنشأة والشكاوى والمخالفات والمستفيد” بدأ من عام 2023م على المنشآت المرخصة من الفئة “أ”.

وقالت الهيئة انها تهدف إلى رفع جودة الخدمات المقدمة في قطاع تأجير السيارات من خلال هذه الخطوة بما يشمل تقديم خدمة ذات جودة عالية، بجانب تطوير آلية تصنيف المنشآت وذلك وفق لجودة الخدمات المقدمة من المنشأة وتعزيز التنافس في قطاع التأجير بين المنشآت المرخصة والتي ترغب في الدخول للنشاط.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 69.40 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 68.80 وصل إلى الأدنى عند 68.70 والأعلى عند 69.60، وحجم التداول 70,108، وقيمة التداول 4,856,269.00، بعدد صفقات 515، والقيمة السوقية 2,984.20.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني