شركة طيبة تعلن عن ترسية أعمال مشروع بمبنى فندق شيراتون طيبة بالمدينة المنورة

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم طيبة

اعلنت شركة طيبة للاستثمار عن ترسية أعمال مشروع مع المقاول الرئيسي شركة الانشاءات العربية السعودية بمبنى شيراتون طيبة بالمدينة المنورة بمبلغ اجمالي 430.7 مليون ريال سعودي غير شاملة الضريبة.

وقالت الشركة ان ذلك جاء لقطعتين أرض مملوكتين للشركة برقم (108) ورقم (153) تقعان في الجانب الشمالي من المسجد النبوي بالمنطقة الوسطى بالمدينة المنورة، بمساحة إجمالية 2005 متر مربع، بحسب بيان الشركة المنشور على موقع تداول السعودية.

ولفتت إلى أن الفندق فئة خمس نجوم يتكون من برجين متقابلين، الأدوار العلوية متصلة بجسر، ويتكون الفندق من 19 طابق عبارة عن ارضي وميزانين وثلاث عشر دور متكرر يحتوي على اجنحة عادية وملكية وغرف فندقية بواقع 435 غرفة فندقية، كما يشمل مكان مخصص لموفق السيارات وخدمات فندقية تبدأ من البدروم الرابع وحتى الميزانين، كما يحتوي الفندق على مطعم مركزي والعديد من المعارض التجارية. وأضافت الشركة أنه لا توجد أطراف ذات صلة في العقد.

تعرف ايضاً على: افضل شركة توزع أرباح في السوق السعودي

واعلنت شركة طيبة عن توقيعها مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة دور للضيافة تتعلق بصفقة مبادلة أوراق مالية محتملة تشمل اتفاق غير ملزم على معاملة مبادلة الأسهم والهيكلة.

وقامت شركة دور بتعيين شركة اتش اس بي سي السعودية مستشار مالي للصفقة، وقامت شركة طيبة بتعيين شركة جي بي مورقان السعودية مستشار مالي للصفقة.

وأكدا الشركتين ان اتمام الصفقة المحتملة خاضع للموافقات النظامية، التي تشمل موافقة تداول السعودية وهيئة سوق المال والهيئة العامة للمنافسة.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 26.75 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 26.90 وصل إلى الأدنى عند 26.60 والأعلى عند 26.95، وحجم التداول 105,584، وقيمة التداول 2,823,614.00، بعدد صفقات 278، والقيمة السوقية 4,292.31.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني