شركة نادك توقع عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم مع جهات خاصة وحكومية ضمن استراتيجيتها الجديدة

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم نادك

كشفت شركة نادك عن توقيع عدة اتفاقيات ومذكرات تفاهم في حفل خطتها الاستراتيجية مع الجهات الحكومية والخاصة، وكذلك مع مؤسسات القطاع غير الربحي، وهي:

اتفاقية تعاون بين شركة نادك ومجموعة لحاء السعودية لتأسيس شركة ذات مسئولية محدودة مملوكة للطرفين لإنتاج وتكاثر بذور البطاطس في المملكة العربية السعودية.

واتفاقية الشراء بين شركة نادك وشركة بيور هارفست سمارت فارمز لشراء منتجات الشركة من الخضار والفاكهة وتسويقها، وسيكون لشركة نادك الحق في استخدام قدراتها التسويقية والبيعية لتسويق المنتجات تحت علامتها التجارية.

ومذكرة تفاهم بين شركة نادك والمؤسسة السعودية لاستثمارات إعادة التدوير “سرك” لإعادة تدوير النفايات الحيوية.

ومذكرة التفاهم بين نادك وجمعية منتجي الزيتون التي تهدف إلى التعاون وتقديم المشورة لمزارعي الزيتون والسعي لتحسين معايير الجودة من خلال تطبيق أفضل الممارسات في الإنتاج والتسويق، وسيشمل التعاون التسميد والري والتقليم والزيارات الميدانية ومراقبة نمو النبات والتطعيم.

ومذكرة تفاهم بين نادك وصندوق التنمية الزراعية التي تهدف إلى تحسين أداء القطاع الزراعي من خلال التدريب التعاوني في مجال المشاريع الزراعية.

ومذكرة تفاهم مع معهد بحوث الصناعات الغذائية لتطوير وتدريب الكوادر السعودية في مجال الإنتاج الغذائي والحيواني.

تعرف ايضاً على: طريقة التداول في الراجحي

ومذكرة تفاهم مع مجموعة إليون ريسورسز لاستزراع الغطاء للنباتات الصحراوية حيث تهدف إلى تعزيز الزراعة المستدامة مع المساهمة في أهداف المبادرة السعودية الخضراء.

بانير اعلاني

ومذكرة تفاهم بين شركة ميراكل تري للعلوم الحية لتطوير قطاع الزراعة التعاقدية، ومذكرة التفاهم بين نادك وبنك الطعام السعودي “إطعام” تهدف إلى حماية النعمة كجزء من المسؤولية الاجتماعية.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 30.00 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 30.05 وصل إلى الأدنى عند 29.70 والأعلى عند 30.15، وحجم التداول 373,809، وقيمة التداول 11,196,068.00، بعدد صفقات 946، والقيمة السوقية 3,049.20.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!