شركة وفرة للصناعة تعلن عن تغييرات في مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم وفرة

أعلنت شركة الوفرة للصناعة والتنمية عن تغييرات في مجلس إدارتها ولجنتها التنفيذية.

وأفاد بيان للشركة نُشر على موقع تداول السعودية، ان مجلس الإدارة قرر في اجتماعه الاخير إعادة تشكيل المجلس واللجنة التنفيذية.

وقرر مجلس الإدارة تعيين سعد صليب مطلق العتيبي رئيساً لمجلس الإدارة ومحمد يعقوب المخضب نائبا للرئيس ومعقد إبراهيم رمثان العتيبي عضواً منتدباً.

وإعادة تنظيم اللجنة التنفيذية، وتضم سعد صليب العتيبي رئيساً للجنة، وعضوية كل من محمد يعقوب المخضر، وإبراهيم العتيبي، وإياد عبد الرحمن البنيان.

واوضحت الشركة أن التغييرات التي طرأت على مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية ترجع إلى تعيين عضوين في مناصب شاغرة في مجلس الإدارة، مشيرة إلى أنه تم تعيين رئيس ونائب للرئيس وتشكيل لجان الدورة التي تبدأ في 14 يناير وتستمر لـ 3 سنوات ميلادية.

تعرف ايضاً على: مواعيد توزيع أرباح الشركات السعودية

واعلنت الشركة عن توقيع عقد لإنتاج وتعبئة البطاطس المجمدة تحت علامتها التجارية الخاصة للشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية “سدافكو” لمدة ستة أشهر وبقيمة إجمالية 11.84 مليون ريال سعودي.

وقالت الشركة ان الاثر المالي سيظهر بزيادة إيرادات الشركة خلال فترة العقد الممتدة لمدحة 6 أشهر تبدأ من تاريخ توقيع العقد.

وكشفت النتائج المالية للشركة بالربع الثالث من عام 2022م تحول الشركة للربحية مقابل صافي خسائر خلال نفس الربع من عام 2021م مما ساعد الشركة على تقليص خسائرها المتراكمة.

بانير اعلاني

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 31.45 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 31.50 وصل إلى الأدنى عند 31.30 والأعلى عند 31.80، وحجم التداول 248,756، وقيمة التداول 7,842,017.00، بعدد صفقات 787، والقيمة السوقية 728.07.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!