قوة دفع للأمام من قرارات الفيدرالي للدولار الأميركي في منتصف الأسبوع

أخبار العملات
أخبار العملات

مع مطلع يوم الإثنين بدء الدولار الأميركي في العودة بالتدريج مرة أخرى. حيث شهدت تداولات اليوم ارتفاع في نسبة الدولار بالمقارنة مع الفترة السابقة. ولكن لم يتمكن من أن يحتل الصدارة التي كانت من نصيب الين الياباني. ولكن مع الديون المتراكمة على Evergrande فإنه لازال هناك بعض القلق والتشويش على التداولات والاستقرار في الفترة الحالية.

تراجع لليورو وضغوطات على الاسترالي

تعرض اليورو إلى انخفاض حاد خلال تداولات يوم الاثنين. حيث وصل بالقرب من المستوى الادنى خلال الفترة السابقة الممتدة لاربعة أسابيع، وقد وصلت نسبة تراجع اليورو ليتوقف عند 1.1721 دولار.

أما عن بعض العملات المتداولة فقد تعرضت هي الأخرى لمزيد من الخسائر المتواصلة الفترة الأخيرة. حيث عانى الدولار الاسترالي من الانخفاض الناتج عن القرارات المرتقبة من الاحتياطي الفيدرالي، ووصل الانخفاض الى نسبة 0.1% بواقع 0.7253 دولار.

انتعاش الدولار مقابل انخفاض وهزيمة للاسترليني والنيوزيلندي

هناك قرارات مرتقبة خلال الأيام المقبلة والتي تضغط بشكل كبير على بعض العملات. فقد تعرض الجنيه الاسترليني للخسارة امام الدولار الذي بدء في استعادة مكانته، ووصلت نسبة الخسارة إلى 1.3722 دولار. ويعتبر ذلك الانخفاض هو أقل مستوى تعرض له الاسترليني في خلال ثلاثة اسابيع.

قرارات مرتقبة وظهور أفق الدولار مرة اخرى

مع انتظار مرتقب للقرارات المنتظرة من خلال الفيدرالي والقلق المنتشر في مجال التداول، فإن الدولار تمكن من استعادة قوته بشكل واضح. حيث بدء في الرجوع إلى مستواه مرة أخرى. وقد كان له نصيب كبير في التداول مع العديد من الدول المختلفة ما بين آسيا وأفريقيا وأوروبا، ولكن هناك ترقب وانتظار لاعلان عن القرارات المنتظرة خلال الفترة القادمة.

تواصل بين الكرون النرويجي وبراميل النفط

مع تعرض الكرون النرويجي للتراجع الواضح فإن أسعار براميل النفط قد تعرضت للتراجع هي الأخرى. وذلك نتيجة لعودة نجم التداولات المالية مرة اخرى في الأفق، حيث أن الكرون النرويجي قد واجه الدولار بواقع 8.7154 للدولار، ونفس الحال يشمل الدولار الكندي الذي ينتظر نتيجة استطلاع رئيس وزراء كندا الذي من المتوقع أن يظل في مكانه زعيم الحكومة الخاصة بالأقلية.