مجلس إدارة شركة بن داود يوافق على إعادة تعيين أحمد بن داود رئيساً تنفيذياً للشركة

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم بن داود

اعلنت شركة بن داود القابضة “بن داود”، يوم الأربعاء الموافق 8 مارس 2023، عن موافقة مجلس الإدارة على إعادة تعيين أحمد عبد الرزاق بن داود رئيساً تنفيذياً لشركة بن داود القابضة.

وذكرت الشركة ان أحمد بن داود حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال الدولية من جامعة الملك عبد العزيز، ولديه خبرة طويلة في قطاع التجزئة، حيث شغل خلالها العديد من المناصب القيادية، إلى جانب كونه عضوًا في مجالس إدارات العديد من الشركات المحلية والدولية في قطاعات مختلفة، بحسب بيان الشركة على موقع تداول السعودية.

وكانت قد اعلنت شركة بن داود القابضة في سبتمبر 2022م، قبول مجلس الإدارة استقالة أحمد عبد الرزاق بن داود من منصب الرئيس التنفيذي للشركة لأسباب شخصية.

تعرف ايضاً على: نماذج الهارمونيك Harmonic

كما أشارت إلى أن مجلس الإدارة قبل استقالة أحمد عبد الرزاق بن داود (عضو تنفيذي) من المجلس ومن عضويته في اللجان التابعة لمجلس الإدارة.

واعلنت شركة بن داود القابضة عن حضورها أمام دائرة الاستئناف الثانية بالمحكمة التجارية بجدة يوم 13 مارس 2023 لاستكمال مداولات الدعوى المرفوعة من شركة دلة العرب ضد شركة الدانوب للمواد الغذائية والكماليات.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع تداول، إنها قررت تأجيل النظر في القضية حتى موعد الجلسة المقبلة في 12 رمضان 1444 هـ، الموافق 3 أبريل 2023م، وبناءً على تأكيد المحامي الخارجي للشركة، أكدت الشركة على قوة وضعها القانوني في القضية.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 57.40 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 58.60 وصل إلى الأدنى عند 57.40 والأعلى عند 58.60، وحجم التداول 107,128، وقيمة التداول 6,210,006.00، بعدد صفقات 638، والقيمة السوقية 6,560.82.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني