مجلس إدارة شركة لازوردي يدعو مساهمي الشركة لحضور اجتماع الجمعية العمومية الغير عادية “الاجتماع الأول”

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم لازوردي

دعا مجلس ادارة شركة لازوردي للمجوهرات مساهمي الشركة للتصويت والمشاركة في اجتماع الجمعية العامة الغير عادية “الاجتماع الاول”، عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منصة تداولاتي يوم الأربعاء الموافق 24 مايو 2023م.

وقالت الشركة ان جدول الأعمال يشمل التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022 بمبلغ 17.25 مليون ريال سعودي، بما يعادل 0.30 ريال سعودي للسهم الواحد، بنسبة تمثل 3 بالمئة من رأسمال الشركة، بحسب بيان الشركة على موقع تداول السعودية.

وقالت الشركة ان احقية التوزيع ستنطبق على المساهمين الذين يمتلكون أسهمًا عند إغلاق التداول في يوم اجتماع الجمعية والمسجلين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع في نهاية يوم التداول الثاني بعد تاريخ الاستحقاق، موضحة انه سيتم الإعلان عن تاريخ التوزيع في وقت لاحق.

وأضافت لازوردي أنه سيتم إجراء تصويت أيضًا لتفويض مجلس الإدارة بتوزيع ارباح نصف سنوية أو ربع سنوية للسنة المالية 2023، وسيتم تحديد الصرف والاستحقاق بحسب اللوائح التنفيذية لنظام الشركات المساهمة المدرجة.

تعرف ايضاً على: كيف اتداول

واضافت الشركة انه سيتم التصويت ايضاً على تعديل نظام الشركة الأساس وإعادة ترتيب مواد النظام وترقيمها بما يتوافق مع نظام الشركات الجديد لتتوافق مع التعديلات المقترحة.

وهناك بنود أخرى من المقرر التصويت عليها، منها التصويت على تعيين مراجع حسابات للشركة وتحديد أتعابه من بين المرشحين، بناء على توصية لجنة المراجعة لتدقيق وفحص القوائم المالية للربع الثاني والثالث والقوائم المالية لعام 2023م، والربع الأول من العام المالي 2024م.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 15.16 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 15.22 وصل إلى الأدنى عند 15.08 والأعلى عند 15.24، وحجم التداول 583,858، وقيمة التداول 8,850,548.00، بعدد صفقات 804، والقيمة السوقية 871.70.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني