الباوند مقابل الدولار GBP/USD

أخبار العملات
الباوند مقابل الدولار

يظهر سعر زوج الباوند الإسترليني مقابل الدولار “GBP/USD” محاولات لاستئناف الميل الهابط، في انتظار حافز سلبي يدفع السعر نحو زيارة مستوى 1.2880، وهو هدفنا الرئيسي الأول. ويعد كسر هذا المستوى مفتاحاً لاستمرار الموجة التصحيحية الهابطة لتصل إلى مستوى 1.2830 ثم 1.2780.

وسيبقى سيناريو الاتجاه الهابط ساري المفعول خلال هذا اليوم ما لم يتمكن السعر من اختراق مستوى 1.2945 والثبات فوقه.

ونطاق التداول المتوقع لليوم يتراوح بين الدعم عند 1.2840 والمقاومة عند 1.2990. وتوقعات السعر لهذا اليوم تشير إلى احتمالية الانخفاض.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وفي السوق الأوروبية اليوم الثلاثاء، ارتفع الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية، حيث استأنف التعافي من أدنى مستوى له في أربعة أشهر، مسجلاً أعلى مستوى له في الأسبوع. ويترقب المستثمرون بشغف صدور بيانات اقتصادية هامة من الولايات المتحدة هذا الأسبوع، بهدف الحصول على مزيد من الأدلة حول الجدول الزمني المحتمل لتخفيف السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي.

أما بالنسبة لمؤشر الدولار الأمريكي، فقد ارتفع بنسبة 0.15% إلى مستوى 104.47 نقطة، بعد أن فتح التعاملات عند 104.31 نقطة ووصل إلى أعلى مستوى عند 104.62 نقطة. وفي تداولات يوم أمس الاثنين، انخفض المؤشر بنسبة 0.1%، في أول خسارة له في ثلاثة أيام، بسبب توقف التعافي من أدنى مستوى له في أربعة أشهر عند 103.65 نقطة.

في السياق السياسي، ستقوم نائبة الرئيس الأمريكي “كامالا هاريس” بجولة انتخابية في ولاية ويسكونسن كأول امرأة مرشحة للرئاسة بتأييد كاف مندوبي الحزب الديمقراطي، مما يعزز فرص ترشيحها الرسمي.

من جانبه، تعهد “دونالد ترامب” خلال قبول ترشيح الحزب الجمهوري بخفض الضرائب على الشركات والفردية، مما يمكن أن يزيد من عجز الميزانية الفيدرالية إذا تم تنفيذه.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني