الدولار مقابل الفرنك USD/CHF

أخبار العملات
الدولار مقابل الفرنك

تجاوز سعر زوج الدولار مقابل الفرنك “USD/CHF” مستوى 0.8465، متجهًا نحو تحقيق مكاسب متوقعة على المدى القصير، مع استهداف اختبار مستوى 0.8543 بشكل رئيسي.

ومن المهم مراقبة السعر عند هذا المستوى نظرًا لأهميته في تحديد اتجاه السوق التالي. وإذا استمر الارتفاع وتم اختراق هذا المستوى، سيساعد ذلك على تحقيق المزيد من المكاسب، مستهدفًا مناطق 0.8600 ثم 0.8673 كمحطات إيجابية تالية.

وفي المقابل، قد يؤدي التماسك أمام الارتفاع إلى ضغط السعر نحو الانخفاض واستئناف الاتجاه الرئيسي الهابط.

ومن المتوقع أن يتراوح نطاق التداول اليوم بين مستوى الدعم 0.8430 والمقاومة 0.8570، مع توقعات بارتفاع السعر.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وتراجع الفرنك السويسري في السوق الأوروبية اليوم الخميس، مسجلًا خسائر لليوم الرابع على التوالي مقابل الدولار الأمريكي، ليصل إلى أدنى مستوى له في ثلاثة أسابيع، بسبب بيانات التضخم الضعيفة في سويسرا.

وسجل التضخم السويسري في سبتمبر أقل زيادة منذ ثلاث سنوات، مما يعكس استمرار انحسار الضغوط التضخمية، مما يزيد من احتمالات خفض أسعار الفائدة السويسرية للمرة الرابعة على التوالي.

وارتفع الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري بنسبة 0.5% ليصل إلى 0.8537، وهو الأعلى منذ 12 سبتمبر، بعد أن بدأ عند 0.8496 وسجل أدنى مستوى عند 0.8488. وأنهى الفرنك تعاملاته أمس الأربعاء منخفضًا بنسبة 0.4% مقابل الدولار، بعد صدور بيانات قوية عن الوظائف في الولايات المتحدة.

وأظهرت البيانات في سويسرا ارتفاع مؤشر أسعار المستهلكين بنسبة 0.8% سنويًا في سبتمبر، وهي أقل زيادة منذ يوليو 2021، وأقل من توقعات السوق التي كانت 1.1%. على أساس شهري، وسجل المؤشر انخفاضًا بنسبة 0.3%، وهو أسوأ من توقعات السوق التي كانت تشير إلى انخفاض بنسبة 0.1%.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!