الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

شهد سعر زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي “USD/CAD” تراجعًا ليختبر الدعم المحوري عند مستوى 1.3470، مع وصول مؤشر ستوكاستيك إلى مناطق التشبع في البيع، مما قد يحفز السعر للارتفاع مجددًا نحو مستوى 1.3562 كهدف أول.

ومع ذلك، يجب الانتباه إلى أن استمرار الانخفاض وكسر مستوى 1.3470 سيوقف الارتفاع المتوقع ويدفع السعر نحو تحقيق أهداف سلبية تصل إلى مستوى 1.3360.

والنطاق المتوقع للتداول اليوم هو بين الدعم عند 1.3410 والمقاومة عند 1.3550، مع توقعات بارتفاع السعر.

وفي السوق الأوروبية اليوم الأربعاء، ارتفع الدولار الأمريكي مقابل مجموعة من العملات الرئيسية والثانوية، ليحقق مكاسبه لليوم الثالث على التوالي، قريبًا من أعلى مستوى له في أسبوعين، وذلك بفضل تجدد النشاط في شراء العملة الأمريكية كأفضل استثمار متاح، خاصة بعد تراجع احتمالات خفض أسعار الفائدة لمجلس الاحتياطي الفيدرالي بمقدار 50 نقطة أساس في نوفمبر.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وفي وقت لاحق من اليوم، ينتظر المستثمرون صدور بيانات مهمة عن سوق العمل في الولايات المتحدة، تتعلق بعدد الوظائف الجديدة التي أضافها القطاع الخاص الأمريكي في سبتمبر.

و ارتفع مؤشر الدولار بنسبة 0.1% إلى مستوى 101.31 نقطة، بعد أن بدأ تداولاته عند 101.23 نقطة، وسجل أدنى مستوى عند 101.16 نقطة.

وأنهي المؤشر تعاملات أمس الثلاثاء مرتفعًا بنسبة 0.45%، محققًا ثاني مكسب يومي على التوالي، وسجل أعلى مستوى له في أسبوعين عند 101.39 نقطة، مما يعكس استمرار صعود العملة الأمريكية مقابل مجموعة من العملات.

وفي خطاب ألقاه رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي “جيروم باول” في مؤتمر بتينيسي، أبدى نبرة أكثر تشددًا، مشيرًا إلى أن الفيدرالي الأمريكي قد يلتزم بخفض أسعار الفائدة بمقدار ربع نقطة في المستقبل، وأكد أن اللجنة ليست في عجلة من أمرها لخفض الفائدة بسرعة.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!