الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

افتتح سعر زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي “NZD/USD” تداولات اليوم بإيجابية قوية ليهاجم مستوى 0.6070 ويحاول الثبات فوقه، متأثر ببيانات مؤشر أسعار المستهلكين في نيوزلندا، ليقدّم إشارات على محاولة العودة إلى المسار الصاعد، لكن نفضّل التوقف على الحياد إلى أن يتم استيعاب تأثير البيانات المذكورة وتحديد موقف السعر بالنسبة للمستوى المذكور لتحديد الوجهة التالية بشكل أدق.

نشير إلى أن الثبات فوق مستوى 0.6070 سيدفع السعر لتحقيق مكاسب إضافية تصل إلى مستوى 0.6140، بينما يمثّل كسر هذا المستوى والتداول دونه من جديد مفتاح استئناف الموجة الهابطة، حيث يكون هدفها الرئيسي التالي عند مستوى 0.6000.

تصفح ايضاً توصيات العملات

ونطاق التداول المتوقع لهذا اليوم يتراوح بين دعم 0.6020 ومقاومة 0.6120، وتوقعات السعر لهذا اليوم تشير إلى حالة حيادية.

وفيما يتعلق بمؤشر الدولار الأمريكي، شهد هبوطًا ملحوظًا خلال تعاملات السوق العالمي اليوم الأربعاء. تأثر الدولار بتصريحات أعضاء الفيدرالي الأمريكيين المتشائمة حول قرارات الفائدة المستقبلية. ويترقب الأسواق صدور بيانات إعانات البطالة الأمريكية للأسبوع الماضي والمنتهي في 12 يوليو، والتي قد تؤثر على تداولات الدولار الأمريكي في المستقبل.

وقد سجل مؤشر الذي يقيس أداءها العملة الخضراء مقابل سلة مكونة من ست عملات أجنبية رئيسية أخرى، انخفاضًا بنسبة 0.45% ليصل إلى مستوى 103.778 نقطة تقريبًا. وذلك نتيجة لتأثرها بعوامل متعددة، منها تصريحات عضو الفيدرالي الأمريكي جون ويليامز بخصوص أسعار الفائدة. وقد أكد يليامز أن خفض أسعار الفائدة قد يكون مبررًا في الأشهر المقبلة، لكنه أصر على ضرورة رؤية مزيد من البيانات حول اقتصاد الولايات المتحدة قبل دعم خفض أسعار الفائدة، مما أثر على تداولات الدولار الأمريكي في السوق.

بالإضافة إلى ذلك، هبط الدولار الأمريكي خلال تعاملات السوق، نتيجة لتصريحات عضو الفيدرالي الأمريكي أدريانا كوجلر. حيث أكدت كوجلر أن الفيدرالي الأمريكي يحتاج إلى خفض سعر الفائدة للتعامل مع الوضع الحالي.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!