الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

نجح سعر الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي “NZD/USD” في الوصول إلى هدفنا المتوقع عند مستوى 0.6070، وبدأ اليوم بارتفاع إضافي، حيث اخترق هذا المستوى ويحاول الاستقرار فوقه، مما يمهد الطريق لتحقيق أهداف إيجابية جديدة تصل إلى مستوى 0.6140.

وبناءً على ذلك، نتوقع استمرار الاتجاه الصاعد في الفترة القادمة. ومع ذلك، يجب الانتباه إلى أن الفشل في الثبات فوق مستوى 0.6070 قد يوقف الارتفاع المتوقع ويضغط السعر نحو الانخفاض.

ومن المتوقع أن يكون نطاق التداول اليوم بين مستوى الدعم 0.6035 والمقاومة 0.6140، مع توقعات بارتفاع السعر اليوم.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وفي سوق العملات الأوروبية اليوم الاثنين، تراجع الدولار الأمريكي في بداية تعاملات الأسبوع، حيث عمّق خسائره لليوم الثاني على التوالي، مسجلاً أدنى مستوى له في سبعة أشهر. ويأتي هذا التراجع تحت ضغوط بيعيه وسط توقعات باقتراب مجلس الاحتياطي الفيدرالي من تخفيف السياسة النقدية وخفض أسعار الفائدة.

ويأتي هذا التراجع في ظل الضعف الحالي في عائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات، مع تسعير كامل لاحتمالات خفض أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس في اجتماع سبتمبر المقبل، في انتظار مزيد من الأدلة حول حجم التخفيضات المحتملة قبل نهاية العام.

وتراجع مؤشر الدولار بنسبة 0.4% إلى مستوى 102.00 نقطة، وهو الأدنى منذ يناير الماضي، مقارنةً بمستوى افتتاح تعاملات اليوم عند 102.40 نقطة، وسجل أعلى مستوى عند 102.48 نقطة.

أنهى المؤشر تعاملات الجمعة الماضية منخفضًا بنسبة 0.45%، في خامس خسارة خلال الأيام الخمسة الأخيرة، بسبب بيانات التضخم التي جاءت أقل من التوقعات في الولايات المتحدة.

كما فقد مؤشر الدولار الأمريكي 0.55% الأسبوع الفائت، ليكون ذلك رابع خسارة أسبوعية على التوالي، مع استمرار تفكيك مراكز شراء العملة الأمريكية كأفضل استثمار متاح.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!