اليورو مقابل الدولار EUR/USD

أخبار العملات
اليورو مقابل الدولار

شهد سعر زوج اليورو مقابل الدولار “EUR/USD” تداولات ضعيفة منذ الصباح، ويعاني من تأثير سلبي من مؤشر ستوكاستيك، مما يعيق حركة السعر نحو الارتفاع. وننتظر الحصول على حافز إيجابي لدعم فرص الارتفاع مجددًا وتحقيق هدفنا التالي عند مستوى 1.1260.

وبوجه عام، نرجح استمرار الاتجاه الصاعد اليوم، ما لم يتم كسر مستوى 1.1165 والثبات دونه.

ومن المتوقع أن يتداول السعر اليوم بين مستوى الدعم 1.1120 والمقاومة 1.1265، مع توقعات بارتفاع السعر.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وفي سوق تداول العملات الأوروبية اليوم الاثنين، تراجع اليورو مقابل مجموعة من العملات العالمية، متخليًا عن أعلى مستوى له في 13 شهرًا مقابل الدولار الأمريكي الذي سجله في وقت سابق من التعاملات الآسيوية، نتيجة النشاط النسبي في عمليات التصحيح وجني الأرباح.

وسجل اليورو لفترة قصيرة ارتفاعًا فوق حاجز 1.12 دولار للمرة الأولى هذا العام، منذ يوليو 2023، بفضل تزايد التوقعات بتقلص فجوة أسعار الفائدة بين أوروبا والولايات المتحدة.

وتشير الاحتمالات إلى أن البنك المركزي الأوروبي قد يخفض أسعار الفائدة بنحو 25 نقطة أساس قبل نهاية العام، في حين يتوقع أن يقوم مجلس الاحتياطي الفيدرالي بخفض أسعار الفائدة بنحو 100 نقطة أساس.

وتراجع بنسبة 0.1% إلى 1.1175 دولار، مقارنة بسعر افتتاح التعاملات عند مستوى 1.1187 دولار، وسجل أعلى مستوى عند 1.1202 دولار، وهو الأعلى منذ يوليو 2023.

واختتم اليورو تعاملات الجمعة بارتفاع بنسبة 0.7% مقابل الدولار، بعد تصريحات أقل تشددًا لرئيس الاحتياطي الفيدرالي “جيروم باول” في جاكسون هول.

بانير اعلاني

وحقق اليورو ارتفاعًا بنسبة 1.5% خلال الأسبوع الماضي مقابل الدولار، في رابع مكسب أسبوعي على التوالي، وأكبر مكسب في 2024 منذ نوفمبر 2023، بفضل زيادة نشاط شراء اليورو كأفضل استثمار مقارنة بالدولار الأمريكي.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!