اليورو مقابل الدولار EUR/USD

أخبار العملات
اليورو مقابل الدولار

يشهد سعر زوج اليورو مقابل الدولار “EUR/USD” تداولات جانبية وضعيفة منذ صباح اليوم، في انتظار محفز سلبي يدفع السعر لاستئناف الاتجاه التصحيحي الهابط، والذي يستهدف مستويات 1.0990 ثم 1.0940 كمحطات سلبية تالية.

ويُذكر أن نموذج القمة المزدوجة يحدد أهدافًا سلبية إضافية على المدى الأطول، في حين يظل الاتجاه الهابط قائمًا وفعالًا ما لم يتم اختراق مستويات 1.1040 ثم 1.1100 والثبات فوقها.

والنطاق المتوقع للتداول اليوم يتراوح بين الدعم عند 1.0930 والمقاومة عند 1.1080. والتوقعات العامة للسعر اليوم تشير إلى انخفاض.

وفي السوق الأوروبية اليوم الخميس، ارتفع اليورو قليلاً مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية، محاولاً التعافي من أدنى مستوى له خلال أربعة أسابيع مقابل الدولار الأمريكي. ومع ذلك، تظل عمليات الشراء محدودة بالقرب من الحاجز النفسي عند 1.1 دولار، مع عزوف عن بناء مراكز كبيرة انتظارًا لقرارات السياسة النقدية التي ستصدر في ختام اجتماع البنك المركزي الأوروبي.

تصفح ايضاً توصيات العملات

ومن المتوقع أن يقوم البنك المركزي الأوروبي بخفض أسعار الفائدة الأوروبية بمقدار 25 نقطة أساس للمرة الثانية هذا العام، ومن المرجح أن يتم الكشف عن مزيد من الأدلة القوية حول احتمالية تخفيضات إضافية قبل نهاية العام.

وارتفع اليورو مقابل الدولار بنسبة 0.1% إلى 1.1024، من سعر افتتاح التعاملات عند 1.1011، وسجل أدنى مستوى عند 1.1005.

وأنهى اليورو تعاملات أمس الأربعاء منخفضًا بأقل من 0.1% مقابل الدولار، في رابع خسارة يومية على التوالي، وسجل أدنى مستوى له في أربعة أسابيع عند 1.1002 دولارًا، بسبب تراجع الآمال في تقليص فجوة أسعار الفائدة بين أوروبا والولايات المتحدة.

وتترقب أسواق المال العالمية نتائج اجتماع السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي اليوم الخميس، وسط تطورات هامة في اقتصاد منطقة اليورو، خاصة بعد تباطؤ التضخم في يوليو وأغسطس الماضيين.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!