اليورو مقابل الين EUR/JPY

أخبار العملات
اليورو مقابل الين

سجل سعر زوج اليورو مقابل الين “EUR/JPY” يوم أمس تداولات مختلطة، حيث تحرك بين مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8% عند 161.60، بينما شكل محور المتوسط المتحرك 55 عند مستوى 163.20 عائقًا قويًا أمام محاولات استئناف الاتجاه الصاعد المقترح سابقًا.

وحاليًا، مع اقتراب مؤشر ستوكاستيك من مستوى تشبع الشراء، تزداد فرص حصول السعر على الزخم الإيجابي، مما يسهل تجاوزه لمستوى 163.20 وبدء استهداف مستويات إيجابية إضافية عند 163.75 و164.35 على التوالي.

ويعد نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم يتراوح بين 162.00 و163.75، مع توقعات بسعر مرتفع.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وفي السوق الآسيوية، ارتفع الين الياباني اليوم الثلاثاء مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية، مستمرًا في التعافي لليوم الثاني على التوالي مقابل الدولار الأمريكي، مع استمرار نشاط عمليات الشراء من المستويات الأدنى في شهرين، بعد صدور بيانات الأجور في اليابان.

ويشير ارتفاع الأجور الحقيقية بالتزامن مع تراجع إنفاق الأسر اليابانية عن توقعات السوق إلى احتمال تحسن الإنفاق الاستهلاكي في اليابان، مما قد يؤدي إلى زيادة الأسعار وتسارع التضخم في الفترة المقبلة.

وأفادت وزارة العمل اليابانية اليوم الثلاثاء بأن إجمالي الدخل النقدي الشهري وبيانات الأجور بدوام كامل ارتفعت بنسبة 3.0% على أساس سنوي في أغسطس، وفقًا لتوقعات الاقتصاديين، بينما سجل الدخل النقدي ارتفاعًا بنسبة 3.4% في يوليو.

كما ارتفعت الأجور الحقيقية في اليابان بنسبة 2.0% على أساس سنوي في أغسطس، لتسجل زيادة للشهر الثاني على التوالي بعد ارتفاع بنسبة 0.4% في يوليو.

ولا شك أن المستويات الحالية من الأجور في اليابان تضغط على صانعي السياسة النقدية في بنك اليابان المركزي، مما يعزز فرص إجراء زيادات إضافية في أسعار الفائدة اليابانية هذا العام.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!