توصيات سهم الكابلات السعودية “الكابلات” 2110

التوصيات
سهم الكابلات

شركة الكابلات السعودية تتقدم بطلب عقد جمعية عامة غير عادية بناءً على طلب عدد من المساهمين

تعلن شركة الكابلات السعودية عن نيتها التقدم بطلب لاجتماع الجمعية العمومية العامة الغير عادية بناءً على خطابات تلقتها الشركة من عدة مساهمين يمتلكون مجتمعين أكثر من 5 بالمئة من رأس مال الشركة.

وقالت الشركة ان الاجتماع العام يعتزم مناقشة عدة مواضيع من بينها مناقشة خطط الشركة للأشهر الستة المقبلة، بحسب بيان الشركة على موقع تداول السعودية.

وايضاً من المقرر ان يتم التصويت على عزل بعض من اعضاء مجلس إدارة الشركة ومحاسبتهم، بجانب التصويت على حل ومحاسبة بعض أعضاء مجلس الإدارة الحاليين خلال الجمعية العامة برئاسة ميسر أنور نويلاتي وأعضائه، للفترة 14 يناير 2018م إلى 13 يناير 2021م.

كما سيتم التصويت على تحويل بعض قروض الشركة إلى أسهم حقوق ملكية، بشرط موافقة هيئة أسواق المال والجهات ذات الصلة، لصالح بعض الدائنين وبعض الراغبين في الاستثمار في تلك القروض، وقالت الشركة إنها ستصدر إعلانًا عند تعيين المستشار المالي وأي تطورات أخرى في الوقت المناسب.

وكانت قد أعلنت الشركة عن قرار مجلس الإدارة افتتاح اجراء اعادة التنظيم المالي للحفاظ على استمرارية الشركة وحقوق المساهمين.

وقالت الشركة في بيان لها عبر موقع تداول السعودية ان مجلس إدارة الشركة المنعقد في 1 نوفمبر من العام الجاري قرر التقدم إلى المحكمة التجارية المختصة بشأن افتتاح اجراء اعادة التنظيم المالي.

وقرر مجلس إدارة الشركة تفويض الإدارة التنفيذية والعضو المنتدب “نائل سمير فايز” لاتخاذ الإجراءات النظامية لوضع القرار موضع التنفيذ.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 57.20 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 59.80 وصل إلى الأدنى عند 56.96 والأعلى عند 59.80، وحجم التداول 224,633، وقيمة التداول 12,927,352.00، بعدد صفقات 2,403، والقيمة السوقية 381.64.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *