توصيات سهم شاكر 1214

التوصيات
سهم شاكر

الرئيس التنفيذي لشركة شاكر يوضح ان الاستثمار في شركة كاشو السعودية يعد علامة فارقة في خطط نمو شركة شاكر

قال الرئيس التنفيذي لشركة الحسن غازي إبراهيم شاكر “محمد إبراهيم أبو نيان”، إن الاستثمار المقترح للشركة في شركة كاشو السعودية يعد علامة فارقة في خططها لتنفيذ خطة النمو الاستراتيجية.

وأضاف محمد أبو نيان، أن الاستثمار المقترح يهدف إلى فتح قنوات نمو جديدة لسوق التجزئة في المملكة العربية السعودية، بحسب البيان المنشور على موقع “تداول السعودية”.

وتابع قائلاً: “هذه الخطوة هي حافز لإطلاق شركة كاشو السعودية بشكل أكبر في المملكة العربية السعودية، من خلال الاستفادة من خبرة شركة شاكر في البيع بالتجزئة جنبًا إلى جنب مع خدمات التقنية العالية لشركة شاكو السعودية لتلبية الطلب المتزايد للعملاء للشراء الآن والدفع فيما بعد.

وأضاف: “مع النمو المتسارع المتوقع في سوق الشراء في المملكة العربية السعودية وخدمة الدفع فيما بعد فقد زادت تلك الخدمة بنسبة 42.4 بالمئة خلال الفترة بين عام 2022م إلى عام 2028م، وستدعم شركة شاكر شركة كاشو السعودية للاستفادة من نموذج أعمالها القابل للتطوير لإطلاق وتسريع حصتها السوقية في المملكة العربية السعودية.

وقال الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة كاشو القابضة “عمار عفيف”: “ان الشراكة المتوقعة مع شركة شاكر ستساعدنا في التوسع وتقديم خدماتنا في المملكة العربية السعودية، وبناء بنية تحتية تدعم نمو “الشراء الآن والدفع فيما بعد” في أسرع سوق استهلاكي نمو عبر الانترنت بالمنطقة”.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 21.30 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 21.30 وصل إلى الأدنى عند 21.08 والأعلى عند 21.76، وحجم التداول 714,738، وقيمة التداول 15,308,028.00، بعدد صفقات 1,773، والقيمة السوقية 1,027.30.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *