سياسة الخصوصية والاستخدام

في البداية يجب الإشارة إلى أنه يتم تغيير شروط الاستخدام الخاصة بالموقع من حينٍ لآخر، مع العلم أنه حين يتم إجراء أي تغييرات أو تعديلات فسوف يتم عرض ذلك بموقع أسواق ديلي على الفور حتى يعلم المستخدمون بأي مستجدات بالموقع.

ولا شك أن استمرار المستخدمون في استعمال موقع أسواق ديلي إنما يدل على قبولهم بكافة الأحكام والشروط الخاصة بالموقع، وذلك بناءًا على ما يتم إجراؤه من تعديلات بين الحين والآخر بهدف تقديم أفضل خدمات بأعلى جودة، وفي حالة عدم الالتزام بالقوانين والشروط الخاصة بالموقع فقد يؤدي ذلك إلى تعرض المخالفون إلى المساءلة القانونية.

حماية مستخدمي أسواق ديلي

تلتزم إدارة موقع أسواق ديلي بتوفير كافة المعلومات التي يحتاج إليها المستخدمون بشكل واضح، حيث تنتهج مبدأ الشفافية في كل ما تقدمه، مما يمكن المستخدمين من الحصول على كافة المعلومات والبيانات الخاصة بالشركات المدرجة في سوق المال من خلال الموقع، ومع ذلك ففي حالة حصول المستخدم على أي معلومة قد تكون غير صحيحة فيصبح من حقه حينئذٍ التواصل مع إدارة أسواق ديلي والإبلاغ عن ذلك عبر طرق التواصل التي تتيحها إدارة الموقع.

التواصل مع إدارة الموقع

في حالة قيام أي شركة من الشركات المدرجة في سوق المال بإيقاف التراخيص الخاصة بها من قبل إحدى الهيئات المختصة بالرقابة على تراخيص الشركات، مع عدم علم موقع أسواق ديلي بذلك الأمر، فتكون مسئولية ذلك على المستخدم وليس على الموقع، حيث يتوجب على المستخدم أنه يبحث بشكل جيد عن تراخيص الشركات المدرجة قبل أن يفتح حساب أو يبدأ في الاستثمار مع أي شركة.

علاوة على ذلك فإن موقع أسواق ديلي يقوم في أغلب الأحيان بطلب بعض المعلومات الشخصية والتفاصيل التي تخص مختلف المستخدمين، فحين يطلب أحد المستخدمين الحصول على استشارة من إدارة أو فريق العمل بالموقع، فيتم تخزين بعض التفاصيل الشخصية لأغراض تسويقية، وكذلك حتى يصبح استخدام الموقع أكثر سهولة، مع العلم أن هذه التفاصيل والمعلومات الشخصية هي سرية للغاية ولا يمكن مشاركتها مع أي طرف آخر إلا بعد حصول الموقع على موافقة مباشرة من المستخدم.

الاحتيال والنصب على المستثمرين

يتعرض المستثمرين في سوق المال إلى العديد من العمليات الاحتيال والسرقة بشكل مستمر، وخاصة في مجال استثمار وتداول العملات الرقمية، ولذلك يحرص موقع أسواق ديلي على توضيح أن إدارة الموقع غير مسئولة تماما عن أي خسائر قد يتعرض لها المستخدمون بسبب أي من الشركات المحتالة والوهمية التي تندس في سوق التداول بغرض سرقة أموال المستثمرين، خاصة وأن الموقع ملتزم تمامًا بتحري الدقة حول مصداقية الشركات التي يتم إدراجها في الموقع.

كما يجدر الإشارة إلى وجود العديد من الشركات المحتالة التي تعتمد على الترويج لخدماتها بصورة غير مشروعة وبشكل غير قانوني، وذلك حتى تجذب أكبر قدر ممكن من مختلف المستثمرين والمستخدمين على اعتبار أنها شركات موثوقة ومرخصة، ولذلك ننصح بطلب الاستشارة من فريق عمل أسواق ديلي من أجل التأكد من مصداقية هذه الشركات قبل اتخاذ القرار بفتح حساب لديها أو البدء في التداول مع أي شركة من شركات الوساطة والتداول المختلفة في سوق المال.

إخلاء المسئولية

في الواقع تعد عمليات التداول التي تتم في سوق المال من خلال منصات التداول وشركات الوساطة المختلفة والتي تعمل على تقديم التسهيلات المالية والتداول المدعوم، عادة ما تكون مربحة، إلا أن المستخدم أيضا كثيرا ما يواجه العديد من المخاطر، ولذلك يقوم موقع أسواق ديلي بتوضيح أهمية الانتباه الجيد خلال القيام بصفقات التداول والاستثمار عن طريق أي شركة من شركات التداول والوساطة المختلفة، وذلك من أجل الحفاظ على أموال المستخدم من السرقة أو الخسارة، فلابد أن يعرف كل مستثمر مدى حجم المخاطر التي من الممكن أن يتعرض لها خلال الاستثمار قبل أن يبدأ بالتداول في سوق المال.

هذه المخاطر تؤدي إلى خسارة المستثمر وإلحاق الضرر به، وقد يكون حجم الخسائر كبيرًا جدًا إلى درجة ضياع رأس المال كله، ولذلك دائما ما ننصح أي مستثمر عن طريق موقع أسواق ديلي بضرورة التعلم الكافي عن جميع الأمور التي تخص الاستثمار والتداول قبل خوض أي صفقة في سوق المال.

جميع النصائح التي يقدمها أسواق ديلي تعتبر بمثابة تعليمات واضحة تخص شركات ومنصات تداول مرخصة وموثوقة، وذلك وفقًا لكل البيانات الموجودة عن كل شركة، بالإضافة إلى أن كافة المقالات المتعلقة بعالم الاستثمار والتداول هي تعبير عن الرأي الشخصي للكاتب، ولا يتم اعتبار أي منها كمصدر موثوق ومعتمد لفتح أي صفقة أو إدارة الحساب الاستثماري.

كما تنوه إدارة الموقع على ضرورة عدم إقدام أي من الزوار أو مستخدمي الموقع بالتعامل مع أي فرد أو شركة أو مؤسسة مالية لا تملك ترخيص من أحد الهيئات الرقابية وليست مدرجة بها، مع ضرورة الإبلاغ عن أي منهم عبر الموقع حتى يتم إجراء اللازم لحماية المستثمرين من هؤلاء المحتالين.

هذه الشروط والأحكام قابلة للتغيير والتطوير، ولذلك يجب على مستخدمي الموقع مراجعة الشروط بشكل دوري، وفي حالة ملاحظة وجود خطأ ما أو وجود جزئية ليست مفهومة فلابد من التواصل مع إدارة الموقع بشأنها، مع كامل الشكر لكل من يقوم بتنبيه الإدارة لأي خطأ قد يصدر من الموقع.

إخلاء المسئولية عن المخاطر: aswaqdaily.com غير مسئول عن أي ضرر أو خسارة تنتج عن الاعتماد على المعلومات الموجودة بالموقع، بما في ذلك الأخبار والتحاليل لسوق المال، إلى جانب توصيات التداول والتقييمات لوسطاء التداول. البيانات الموجودة في الموقع ليست بالضرورة تشير إلى الوقت الحالي أو المستقبل، فالتحليلات تعبر عن آراء الناشرين ولا تمثل أي توصيات رسمية من الموقع أو من إدارته.

ينطوي التداول في سوق المال بشكل عام على نسبة مخاطر عالية. وهو لا يعتبر مجال مناسب لكافة المستثمرين. فقبل اتخاذ القرار بالتداول في سوق المال سواء بشكل عام أو باتباع أي من الأدوات المالية؛ فلابد من التفكير بدقة حول الأهداف الاستثمارية ومستوى الخبرة ومدى القدرة على المخاطرة.

نحن نعمل بأقصى جهد لتوفير وتقديم المعلومات القيمة عن كل ما يخص التداول، وتقييمات الوسطاء من أجل تزويد المستخدمين بهذه الخدمة بشكل مجاني. إلى جانب ذلك نحن نبذل كل جهدنا من أجل تحديث جميع البيانات بشكل دوري. فنحن نشجع المستخدمين على التحقيق من كافة المعلومات قبل التعامل المباشر مع الوسيط.

سياسة الخصوصية

أهلا بكم في موقع أسواق ديلي https://aswaqdaily.com/

موقع أسواق ديلي يقدر خصوصية الزوار والمستخدمين، هذا التنويه يعبر عن نوع المعلومات التي يقوم الموقع بجمعها، وكيفية استخدامها، وطبيعة الجهات التي قد يتم مشاركة المعلومات معهم إذا لزم الأمر.

باستخدام موقع أسواق ديلي فذلك يعني قبول الأحكام الموضحة بسياسة الخصوصية، كما أن استخدام للموقع يخضع إلى الشروط الخاصة به.

قد يتم تغيير سياسة الخصوصية من حينٍ إلى آخر. واستمرار زيارتك للموقع بعد إجراء التعديلات يعد بمثابة إقرار قبول لتلك التعديلات. ولذلك يرجى مراجعة سياسات الخصوصية بصورة دورية لمتابعة كافة التحديثات.

1. معلومات عامة

المعلومات الشخصية للمستخدمين والتي يتم جمعها ثم مراجعتها عن طريق https://aswaqdaily.com/

2. أنواع المعلومات

المعلومات التي يطلبها الموقع من المستخدمين تساعد في تخصيص وتحسين التجربة بشكل مستمر في موقع أسواق ديلي.

المعلومات التي تقدمها لنا

كل مستخدم يقدم معلومات عن نفسه حين يقوم بالبحث عن محتوى ما وعرضه وقرائته، واستخدام موقع أسواق ديلي، أو استخدام وسائل التواصل معنا عن طريق المعلومات الخاصة بالاتصال بنا، أو عن طريق نماذج الاتصال الخاصة بالموقع. كل هذه الإجراءات ينتج عنها تزويد الموقع بالمعلومات التالية:

  • الاسم الأول للمستخدم.
  • الاسم الأخير للمستخدم.
  • عنوان البريد الإلكتروني الخاص به.
  • رقم الهاتف الجوال والذي يشمل خدمة WhatsApp.
  • عنوان إقامة المستخدم.
  • الرمز البريدي لمحل إقامته.
  • عنوان IP الخاص بالجهاز المستخدم في تصفح الموقع.
  • معلومات الدفع.

بعض المعلومات الإضافية الأخرى المتعلقة بالمستخدم والتي قد يقدمها إلى المنصة.

لن يقوم موقع أسواق ديلي بجمع أي معلومات تعريفية شخصية عن المستخدم إلا إذا قام المستخدم بتقديمها بنفسه.

معلومات يتم جمعها بواسطة Google Analytics

يستخدم موقع أسواق ديلي أداة Google Analytics، والتي تقوم بجميع وتحليل بعض المعلومات، بما فيها عنوان IP، ومعرفات البرامج والأجهزة، وعناوين URL للخروج والإحالة، ومقاييس الاستخدام للإحصاءات والميزات، وسجلات الاستخدام مع حركات الشراء، والعنوان MAC الخاص بالتحكم في عملية الوصول إلى الوسائط، والمعرفات الفريدة لأجهزة المحمول، والعديد من المعلومات الأخرى المشابهة، وذلك من خلال استخدام ملفات تعريف الارتباط.

بعض المعلومات التي يتم إنشاؤها عبر Google Analytics يتم نقلها إلى Google، بما فيها عنوان IP الخاص بالمستخدم، ثم يتم تخزين كافة المعلومات على خوادم مخصصة بالولايات المتحدة. في أسواق ديلي يتم استخدام مجموعة Google Analytics للمعلومات بهدف تحسين النظام الأساسي بموقع الويب وتحسين خدماته.

المعلومات التلقائية

يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط. يتم الحصول على أنواع محددة من المعلومات المجهولة والتي لا يمكن تحديدها بشكل شخصي حين يصل متصفح الويب الخاص بالمستخدم إلى موقع أسواق ديلي، أو محتوى أي جهة خارجية يتم تقديمها بواسطة موقع أسواق ديلي، أو بالنيابة عنه من خلال مواقع أخرى. بعض المعلومات التي نجمعها ونقوم بتحليلها قد تتضمن معلومات الحاسوب والاتصال، مثل: نوع المتصفح المستخدم ورقم الإصدار ومدى سرعة الاتصال، عنوان الـIP، تاريخ حركات الشراء، نوع المحتوى الذي يقوم المستخدم بالبحث عنه وعرضه.

3. كم مدة الاحتفاظ بالبيانات الشخصية

غالبا ما يتم الاحتفاظ بالمعلومات الشخصية للمستخدم للفترة الكافية لتوفير الخدمات بالمحتوى التعليمي. يتم السماح للمالك بأن يحتفظ بالبيانات الشخصية لفترات أطول في حالة موافقة العميل. طالما أنه لم يتم سحب الموافقة فقد يكون المالك ملزمًا بأن يحتفظ بالمعلومات الشخصية لفترة، وفقًا لأمر من جهة معينة أو لأداء الالتزام القانوني. وبمجرد انتهاء الفترة المحددة للاحتفاظ بالبيانات الشخصية يتم حذفها بشكل نهائي. ولا يوجد أي حق في المسح أو الوصول أو التصحيح أو نقل البيانات بعد انتهاء الفترة المحددة للاحتفاظ بها.

4. كيف يتم استخدام المعلومات

بصفة عامة، يتم جمع المعلومات واستخدامها بهدف تحسين وحماية وصيانة الموقع الإلكتروني والمحتوى التعليمي بالموقع. يتم جمع واستخدام المعلومات الشخصية عن طريق النظام الأساسي بالموقع، كما هو موضح في سياسة الخصوصية وموضح أدناه:

تحديد المستخدم في النظام الخاص بالموقع/ تسجيل المستخدم/ توفير محتوى مناسب/ تحسين الموقع وطريقة إدارة الأعمال به/ فهم وتعزيز التجربة باستخدام الموقع/ الرد على تعليقات وأسئلة المستخدمين عن طريق فريق الدعم بالموقع/ إرسال البيانات المتعلقة بالمستخدم بما فيها التحديثات والإشعارات الفنية ورسائل الدعم وتنبيهات الأمان/ ارسال المعلومات التي تتعلق بالأحداث المستقبلية والمعلومات والأخبار التي تتعلق بالخدمات والمحتوى التعليمي المقدم من موقع أسواق ديلي/ الأغراض التسويقية/ التحقق والحماية وردع أي نشاط احتيالي أو غير قانوني.

5. كيف يتم الحصول على موافقة المستخدم

من خلال التسجيل بالموقع، أو استخدام موقع الويب، أو التواصل مع إدارة الموقع عن طريق نماذج الاتصال أو المعلومات الخاصة بالاتصال بإدارة الموقع، وقبول الاستخدام لملفات تعريف الارتباط بالموقع، وتزويده بمعلومات شخصية للتواصل مع المستخدم. فكل ذلك يعني موافقة المستخدم على جميع وتخزين المعلومات الخاصة به واستخدامها، وخضوعها إلى الشروط الواردة في سياسات الخصوصية الخاصة بالموقع. يمكن للمستخدم سحب موافقته على تجميع واستخدام بياناته من خلال إرسال طلبه إلى إدارة الموقع من خلال معلومات الاتصال بنا.

6. وسائل التواصل الاجتماعي

يتيح موقع أسواق ديلي عدد من الوظائف والروابط التي ترتبط بمختلف الشبكات الاجتماعية، حيث يمكن للمستخدمين مشاركة معلوماتهم. ينصح بالعودة إلى سياسة الخصوصية للمستخدمين وحماية البيانات الخاص بكل شبكة اجتماعية يتم استخدامها على الموقع.

7. مع من يتم مشاركة المعلومات

تعد المعلومات التي تتعلق بعملاء الموقع جزءًا ضروريًا من أعمال الموقع، ولا يتم بيعها لأي جهة، فقط يتم مشاركة المعلومات كما هو موضح أدناه:

مقدمي الخدمات الثلاثية

يقوم الموقع باستخدام الأدوات والخدمات الخاصة بالطرف الثالث. والتي تساعد إدارة الموقع على تقديم خدماته بأفضل صورة، وتوفير الوظائف الخاصة بمنصتنا. يتم استخدام أدوات وخدمات الطرف الثالث على النحو التالي: إنشاء نظام أساسي والاستضافة لموقع الويب، تحليل المعلومات والبيانات Google Analytics، إرسال الرسائل بالبريد الإلكتروني، إنشاء الإعلانات على Facebook، تقديم المساعدات التسويقية، وتوفير الروابط ونتائج البحث على Google.

قد تتمكن أدوات وخدمات الجهات الخارجية من الوصول إلى البيانات الشخصية الضرورية لأداء الوظائف المذكورة. ولكن لا يحق لها استخدام أي من هذه المعلومات لأي غرض آخر. يتم التعامل مع البيانات التي يتم مشاركتها عن طريق خدمات الجهات الخارجية ثم تخزينها بناءًا على سياسة الخصوصية لكل منها، وسياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا.

البرامج التابعة

يتم تقديم المحتوى الخاص بموقع أسواق ديلي مع البرامج التابعة جنبًا إلى جنب على مواقع الويب الأخرى. والمعلومات الشخصية التي يتم تقديمها على هذا الموقع هي مسئولية شخصية للمستخدم. قد يكون للمواقع الأخرى سياسات خصوصية مختلفة، ولذلك فنحن نحث على أهمية قراءة سياسة الخصوصية للبرامج التابعة لمعرفة كيف تقوم المواقع الأخرى بمعالجة المعلومات الشخصية للمستخدمين قبل الإقدام على شراء أي منتجات أو خدمات.

تحويلات الأعمال

في حالة قيام موقع أسواق ديلي بإنشاء كيان آخر او الدمج معه، فعلى الأغلب سوف يتم نقل المعلومات. وسوف يقوم موقع أسواق ديلي بإرسال إشعار بارز على الموقع الإلكتروني أو إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى المستخدمين قبل أن تخضع معلوماتهم إلى سياسة خصوصية مختلفة.

حماية موقع أسواق ديلي، وغيره

يتم الإفصاح عن البيانات الشخصية حين يكون الاعتقاد بأن الإفصاح عنها هو أمر مناسب للامتثال إلى القانون، أو لتطبيق أو فرض الشروط والأحكام الخاصة بالموقع أو اتفاقيات أخرى، أو حماية للحقوق والملكية، أو لتحقيق السلامة الخاصة بموقع أسواق ديلي أو مستخدميه. ويشمل ذلك تبادل البيانات مع المؤسسات والشركات الأخرى من أجل الحد من المخاطر والحماية من الاحتيال.

بموافقتك

إلى جانب ما تم ذكره، فسوف يتلقى المستخدم إشعارًا حين يتم نقل معلومات التعريف الشخصية الخاصة به إلى أي جهة خارجية، كما ستكون لديه القدرة على اختيار عدم مشاركة معلوماته.

8. حذف وتعديل البيانات

في حالة الاعتقاد بأن الموقع يحتفظ بأي معلومات غير كاملة أو غير صحيحة عن المستخدم، فيرجى مراسلة إدارة الموقع عن طريق البريد الإلكتروني في أسرع وقت ممكن، حتى يتم تصحيح المعلومات التي تبين أنها خاطئة. يمكن للمستخدم تصحيح وتعديل وتغيير وحذف المعلومات الخاصة به في أي وقت. يرجى الاتصال بإدارة الموقع عن طريق معلومات الاتصال الموضحة بالموقع. ولإلغاء الاشتراك في خدمة رسائل البريد الإلكتروني لموقع أسواق ديلي، يرجى اتباع التعليمات الواردة في رسائل البريد الإلكتروني، وسوف يتم معالجة الطلب خلال 48 ساعة.

9. الموردون والأطراف الأخرى

باستثناء ما تم ذكره بوضوح في سياسة خصوصية الموقع، فهذا المستند يتضمن فقط طريقة الاستخدام والكشف عن البيانات التي يتم جمعها من خلال موقع أسواق ديلي من المستخدمين. إذا تم الإفصاح عن بيانات المستخدم لأطراف أخرى، سواء كانوا موردين أو مستخدمين آخرين في موقع أسواق ديلي فقد تنطبق سياسات أخرى على طريقة استخدامهم، فموقع أسواق ديلي لا يمكنه التحكم في سياسات الخصوصية للأطراف الأخرى. والمستخدم يخضع لسياسات الخصوصية الخاصة بتلك الأطراف حيثما تنطبق.

موقع أسواق ديلي غير مسئول عن سياسات الأمان والخصوصية للمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت، حتى إن كانت مرتبطة بموقع أسواق ديلي، ولذلك يشجع أسواق ديلي على طرح الأسئلة على الآخرين قبل الكشف عن أي معلومات شخصية.

سياسة ملفات تعريف الارتباط

سياسة ملفات تعريف الارتباط تشرح كيفية وأسباب تخزين ملفات تعريف الارتباط وغيرها من التقنيات المماثلة على جهاز المستخدم وكيفية الوصول إليها عند استخدام الجهاز أو زيارة الموقع.

ما هي ملفات تعريف الارتباط

ملفات تعريف الارتباط عبارة عن ملفات نصية صغيرة، يتم تخزينها على الهاتف المحمول أو جهاز الحاسوب الخاص بالمستخدم عند قيامه بزيارة أي موقع من مواقع الويب، حيث تمنح الموقع القدرة على التعرف على جهاز المستخدم وتذكر إن كان قد قام بزيارة الموقع من قبل.

ملفات تعريف الارتباط عبارة عن تقنية ويب معروفة وشائعة بشكل كبير، ومعظم المواقع تستخدمها على نطاق واسع حتى ترفع من كفاءة عمل الموقع، وكذلك لقياس الأجزاء التي يزورها المستخدمون من الموقع وتخصيص تجاربهم، كما توفر أيضا بعض المعلومات التي تساعد في مراقبة وتحسين أداء الموقع.

سحب أو رفض الموافقة على استخدام ملفات الارتباط

في حالة عدم رغبة المستخدم بتنزيل ملفات تعريف الارتباط على جهازه الخاص، فيمكنه ضبط إعدادات المتصفح الخاص به حتى يتم رفض بعض الملفات أو كلها، مع تنبيه المستخدم عندما يتم وضع ملف تعريف ارتباط جديد على جهازه. يجب ملاحظة إن كان المستخدم يقوم باستخدام إعدادات المتصفح الخاص به في حظر جميع ملفات التعريف بما فيها ملفات التعريف الهامة، فقد لا يتمكن من استخدام كل مميزات موقع أسواق ديلي.

في حالة الرغبة في إزالة ملفات تعريف الارتباط التي تم تخزينها بشكل مسبق، فيمكن حذفها بشكل يدوي في أي وقت. ومع ذلك، فلن يمنع هذا موقع أسواق ديلي من إضافة المزيد من ملفات الارتباط على الجهاز الشخصي للمستخدم إلا إذا قام بإعداد متصفح الإنترنت الخاص به لحظرها.

ملفات تعريف الارتباط للطرف الأول

يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بموقع أسواق ديلي من أجل تحسين أداء الموقع وتخصيص التجربة عبر شبكة الإنترنت. حيث تساعد هذه الملفات في جمع المعلومات حول طريقة استخدام الأشخاص للموقع، كما تساعد في معرفة أعداد الزوار، وتحليل الأنماط والاتجاهات المختلفة لاستخدام الموقع. يتم جمع هذه البيانات بصفة مجهولة. ولذلك، لا يتم تحديد هوية أي مستخدم ولا يتم تخزين أي بيانات شخصية عنه في ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا. فنحن نحرص على استخدام معلومات ملفات تعريف الارتباط بشكل مسؤول.

ملفات تعريف الارتباط للطرف الثالث

قد ترد ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالجهات الخارجية من شركات تابعة أو شركاء من جهات خارجية تقدم أدوات ويب أو خدمات وظيفية لموقعنا تتضمن التشغيل الأمثل للخدمات. يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالطرف الثالث بشكل مسئول ولغرض محدد وهو توفير أفضل أداء لخدمات الموقع. يمكن للمستخدم إلغاء الاشتراك في ملفات الارتباط من خلال اتباع المعلومات الخاصة بإزالة ملفات تعريف الارتباط أو من خلال الرجوع إلى المعلومات الفنية الخاصة بالمتصفح المستخدم للوصول إلى الموقع.

ملفات تعريف الارتباط المستمرة

يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط في موقع أسواق ديلي من أجل تحسين تجربة الاستخدام، وتتضمن تسجيل موافقة المستخدم على سياسات الخصوصية بما فيها سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالموقع، وإزالة الرسالة الخاصة بملفات تعريف الارتباط والتي عادة ما تظهر عند استخدام الموقع للمرة الأولى، فتظل الملفات محفوظة على الجهاز الخاص بالمستخدم حتى يقوم بحذفها بشكل يدوي.

ملفات تعريف الارتباط للجلسات

يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط للجلسات حتى يتم إبقاء الجلسة مفتوحة أمام المستخدمين عند دخولهم إلى الموقع والنظام الأساسي، يتم استخدام معلومات الاعتماد وكلمة السر الخاصة به. هذه الملفات تكون مؤقتة طوال مدة فتح الجلسة، ويتم حذفها بشكل تلقائي من الجهاز عندما يتم إغلاق الجلسة والمتصفح. يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط للجلسة في موقع أسواق ديلي حتى يتم التعرف على المستخدم في كل مرة يقوم بتسجيل الدخول إلى الموقع وبدء جلسة.

لا يتم الاحتفاظ بأي بيانات يتم جمعها من خلال موقع أسواق ديلي أو من خلال ملفات تعريف الارتباط التي توضع على الجهاز الخاص بالمستخدم لفترة أطول من الوقت اللازم لتحقيق ما تم ذكره أعلاه.

ملفات تعريف الارتباط الاجتماعية

هذه الملفات تتيح للمستخدم مشاركة الموقع الالكتروني والضغط على خاصية “أعجبني” على شبكات التواصل الاجتماعي، مثل: Facebook، وYouTube، وTwitter، وGoogle، كما تتيح له إمكانية التفاعيل مع المحتويات بكل نظام أساسي. طريقة استخدام هذه الملفات تخضع إلى سياسة الخصوصية الخاصة بكل منصة.

استخدامات ملفات تعريف الارتباط

يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط الخاصة بموقع أسواق ديلي للأغراض التالية:

  • ضرورية جدا

هذه الملفات ضرورية جدا لأداء الوظائف الأساسية لموقع أسواق ديلي.

  • الأمان

يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط من أجل المساعدة في تحديد ومنع حجم المخاطر المحتملة.

  • التحليلات والأداء

تعمل ملفات تعريف الارتباط على جمع المعلومات حول طريقة تفاعل المستخدمين مع الموقع، وتتضمن الصفحات الأكثر زيارة بالموقع، وغير ذلك من البيانات التحليلية، فيتم استخدام هذه البيانات من أجل تحسين عمل الموقع وفهم طبيعة تفاعل المستخدمين معه.

  • الإعلانات

تستخدم هذه الملفات بهدف عرض الإعلانات ذات الصلة على المستخدمين أو الزوار الذين يقومون بزيارة موقع الويب الذي نقدمه أو نستضيفه. على جانب فهم فعالية ما يتم عرضه من إعلانات على الموقع. مع تتبع بعض التفاصيل المحددة، مقل: عدد الزوار، وعدد المرات التي يتم فيها عرض إعلان معين، وعدد النقرات التي تحصل عليها الإعلانات. فيتم استخدام هذه البيانات لإنشاء ملفات تعريف للمستخدمين، بما فيها عرض الإعلانات على المستخدم وفقاً للمنتجات التي قام بمشاهدتها على موقعنا. والتي يتم تعيينها بواسطة أسواق ديلي وشبكات الطرف الآخر الموثوق بها.

اتصل بنا

في حالة وجود أي أسئلة أو مخاوف متعلقة بسياسات الخصوصية المذكورة أعلاه، فيرجى الاتصال بنا عن طريق الصفحة المخصصة لذلك بموقعنا الإلكتروني، أو من خلال معلومات الاتصال التالية: