محللو شركة ويدبوش للاستشارات المالية يتوقعون ارتفاع سهم أبل إلى أعلى مستوياته المسجلة سابقاً

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم أبل

يتوقع المحللون في شركة ويدبوش للاستشارات المالية “Wedbush Financial Consulting” ان ترتفع أسهم أبل إلى أعلى مستوياتها السابقة على الإطلاق، حيث يعتقدون ان ثقة المستثمرين في استمرار الطلب على iPhone وإيرادات الخدمات المستقبلية سوف تزداد.

وكتب محللون الشركة في مذكرة: “استفادت شركة أبل من الطلب القوي على iPhone 14 في آسيا دون خفض كبير للإنتاج”.

وقالوا إنهم رفعوا السعر المستهدف لسهم صانعة أيفون إلى 205 دولار من 190 دولار، وحافظوا على تصنيفه في فئة الأداء المتفوق على السوق.

وأضافوا: “بينما استفادت الشركة بشكل واضح من نقص الوحدات هذا الربع في ديسمبر، فقد شهدنا ارتفاعًا ملحوظًا في الطلب على أجهزة iPhone، خاصة في الصين، ويشهد ارتفاع كبير مع اداء قوي هذا الربع في مارس”.

تعرف ايضاً على: كيف ممكن اسحب مبلغ من التداول a3trading

وارتفعت أسهم أبل بنسبة 27 بالمئة هذا العام، من مستوى منخفض بلغ 125 دولارًا في أوائل عام 2023 إلى حوالي 160 دولارًا الآن، مما يساعد على دفع مؤشر ناسداك 100 إلى نطاق السوق الصاعدة، بينما ينتظر المستثمرون استعادة السهم مستوياته القياسية فوق 180 دولارًا.

وقال المحلل مينج تشي كو إن قرار شركة أبل بتأجيل إصدار نظارات الواقع المختلط الخاصة بها يهدد بأن الجهاز الجديد لن يظهر في مؤتمر المطورين القادم.

وغرد المحلل المعروف بتحليله لأخبار شركات التكنولوجيا أن “أبل” تؤخر جدول الإنتاج الضخم لتجميع نظارات الواقع المختلط لمدة شهر أو شهرين حتى منتصف أو نهاية الربع الثالث من عام 2023م.

وأعلنت “أبل” أنها ستعقد مؤتمرها السنوي للمطورين في الفترة من 5 إلى 9 يونيو من العام الجاري، ويتطلع الناس إلى إطلاق نظارات الواقع المختلط في افتتاح الحدث.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!