الدولار مقابل الفرنك USD/CHF

أخبار العملات
الدولار مقابل الفرنك

يواصل زوج الدولار مقابل الفرنك “USD/CHF” الصعود ويتجاوز هدفنا 0.9145 ممهداً السبيل لمزيد من الارتفاعات في الأجل القريب والمتوسط، حيث يستهدف مستوى 0.9220 كمحطة رئيسية قادمة، وفي حال تم اختراقها سيكون الهدف التالي عند مستوى 0.9300.

لذلك، نتوقع استمرار الاتجاه الصاعد خلال الفترة المقبلة، معتمدين على دعم المتوسط المتحرك 50 الذي يحمل السعر من أسفل، مع ملاحظة أن كسر مستوى 0.9120 سيضع حداً للارتفاع المتوقع ويدفع السعر لبعض التصحيح الهابط. ويعد نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 0.9100 دعماً و0.9240 مقاومة.

ويحافظ الدولار الأمريكي على اتجاهه الصاعد للجلسة الرابعة على التوالي في تداولات اليوم الأربعاء، في انتظار سماع تصريحات رئيس بنك الفيدرالي الأمريكي وإصدار بيانات الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة للربع الثاني من العام.

وخلال تداولات اليوم، ارتفع مؤشر الدولار، الذي يقارن أداء العملة الخضراء مقابل ست عملات رئيسية أخرى، بحوالي 0.39% ليصل إلى مستوى 106.59 نقطة.

وأثّرت التصريحات التي أدلى بها نيل كاشكاري عضو بنك الاحتياطي الفيدرالي على زخم التداولات لصالح الدولار الأمريكي في سوق العملات، حيث قال كاشكاري إن المؤشرات الاقتصادية لا تشير إلى أن سعر الفائدة مقيد كما يظن البعض، وأشار إلى وجود عوامل خطيرة قد تزيد من سعر الفائدة، كما أكّد كاشكاري أن الفيدرالي لا يسعى لإحداث ركود في اقتصاد أمريكا وأنه سيرفض حدوث سيناريو الانخفاض الحاد.

وأضاف صانع السياسات أن من المحتمل أن يبقى الفيدرالي على سعر الفائدة مرتفع خلال عام 2024، مما نفى التكهنات بشأن خطط الفيدرالي لخفض سعر الفائدة في 2024.

وتراجع الفرنك السويسري قليلاً في تداولات سوق العملات العالمية اليوم، مسجلاً خسارة بنسبة 0.77%، في انتظار تصريحات توماس جوردان رئيس البنك المركزي السويسري المتوقع صدورها لاحقاً من اليوم، والتي قد تحدد مصير سياسة البنك المركزي في المستقبل.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!